جمال

أكثر الأبراج حباً للحياة واستمتاعاً بها

مولود برج الميزان، فهو انسان يتمتّع بطاقة إيجابية كبيرة (shutterstock.com)

حب الحياة يولد مع كل انسان وينمو في شخصيته، وطبعًا إنّ المرح والاستمتاع بكل الأوقات الجميلة يختلف من شخص الى آخر ليس بحسب شخصيته فحسب بل أيضاً بناء على ملامح هذه الأخيرة وطباعه التي يفرضها موقعه بين الأبراج.

 

وانطلاقاً من هنا إليكم أكثر الأبراج حباً للحياة واستمتاعاً بها:

– برج الحمل:

ليس غريباً على برج الحمل أن يتصدّر قائمة الأبراج الأكثر استمتاعاً بالحياة وعشقاً لها، فصاحب برج الحمل هو إنسان مندفع للغاية، يتمتع بطاقة كبيرة يجعله يهوى القيام بالمغامرات الشيّقة والاستفادة من كل الفرص للذهاب في النزهات برفقة العائلة أو الأصدقاء والسفر وطبعًا تبذير الأموال.

– برج الميزان:

أما مولود برج الميزان، فهو انسان يتمتّع بطاقة إيجابية كبيرة يساعده على التفاؤل وحب الحياة ويدفعه الى البحث بشكل دائم على المغامرات والتخطيط للقيام بالمشاريع المسلية ويعمد دائمًا الى ملء وقته بشكل كامل لكي لا يفكر بهمومه والمشكلات التي يواجهها.

– برج الجدي:

يواصل مولود برج الجدي سيره الى الأمام محاولاً اختصار الطريق قدر الامكان، مديراً ظهره للعوامل السلبية كالكسل والإهمال والغضب. ويتمتّع باندفاع كبير يجعله يستفيد من كل الفرص التي تتيح له الاستمتاع بالحياة وبالأوقات السعيدة برفقة العائلة والأصدقاء.

– برج الأسد:

يتمتع مولود برج الأسد بروح المغامرة والتحدي وهو فضلًا عن ذلك أيضًا انسان طموح محب للحياة ويعشق القيام بالرحلات الترفيهية والنزهات سواء برفقة الأصدقاء أو الزوج. والأسد أيضًا مستقل الى أقصى الحدود ما يجعله يهرع الى إثبات نفسه أمام كل من حوله.

– برج السرطان:

حامل برج السرطان حساس للغاية لكن حساسيته هذه لا تمنعه من الإستفادة من كل الفرص للاستمتاع والترفيه عن نفسه فهو انسان محب للحياة حتى لو أنّه لا يظهر كذلك دائمًا وبخاصة عندما يكون مزاجه سيئاً. يفضّل مولود برج السرطان الخروج مع الشريك عوضًا عن الأصدقاء وامضاء أوقات مسلية وحميمة معاً.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:

صفات الأبراج في الحب
أهم مميزات وعيوب برجك…تعرف عليها!

المصدر: البوابة

اظهر المزيد