اخبار السعودية

أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن

في أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن، تناقل يومنا هذا في السعوديه أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
من المقرر أن يفتح حساب المواطن باب الاعتراض على قيمة الاستحقاق لمستفيدي الدفعة الثانية يوم الاثنين المقبل.وتنص إجراءات حساب المواطن على فتح باب الاعتراض على قيمة الاستحقاق في يومنا هذا الخامس بعد إيداع الدفعة المستحقة.وأودع حساب المواطن الدفعة الثانية يوم 10 يناير الجاري، وبلغت 2.1 مليار ريال استفاد منها 11 مليون مواطن ومواطنة.وكان حساب المواطن قد دعا الراغبين في الاعتراض على قيمة الاستحقاق إلى استخدام حاسبة الدعم الافتراضية التي تم توفيرها على موقع البرنامج.ودعا حساب المواطن إلى التأكد من أمرين قبل تقديم الاعتراض على قيمة الاستحقاق، وهما:واشترطت سياسات البرنامج لمرحلة الأهلية، أن يكون المستفيد سعودي الجنسية- ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة، والزوج غير السعودي المتزوج من سعودية، والزوجة غير السعوديه المتزوجة من سعودي، وحاملو بطاقات التنقل- وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة. كما يشترط عدم وجود المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

مصدر الخبر : أمران مهمان قبل الاعتراض على استحقاق حساب المواطن : المواطن

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: