جمال

أنواع ماكياج تناسب الوجه الصغير.. اكتشفيها

تتميز بعض النساء بملامح وجه طفولية أو بوجه صغير ناعم يجعل من إطلالتك هادئة مع الالتزام بتطبيق الماكياج الخفيف. سنقدم لك في هذا المقال أبرز أنواع الماكياج التي يمكنك تطبيقها بكل حرية حتى ولو كانت ذات ألوان قوية وجذابة.

  • الماكياج الريترو: ستايل ماكياج يتلاءم بشكل رائع مع ملامح الوجه الصغير خاصة إذا عرفت تطبيقه. يساعد هذا الماكياج على إبراز ملامح الوجه بشكل ناعم، لذا اختاري الألوان الدافئة كأحمر الشفاه العنابي الناشف، الأيلاينر الرفيع والممدود إلى الخارج. طبقي البلاش بشكل جيد واختاري الألوان البرونزية.
  • الماكياج النيود: اختاري ظلال العيون الترابية أو البيج لتظهري جمالك دون أن يبدو باهتا، احرصي على تطبيق الظلال على الجفن العلوي والجفن السفلي على حد السواء. لا ننصحك بتطبيق الماسكارا السوداء واختاري عوضا عنها الماسكارا البنية أو الزيتية. تأكدي من إبراز عينيك وليبقى وجهك صافيا.
  • الماكياج الزهري: يتناسق اللون الزهري مع ملامح الوجه الصغير حيث يبرز نعومته وجماله، احرصي على خلق توازن بالماكياج الزهري فإذا استعملته على جفونك استخدمي أحمر الشفاه اللماع، أما إذا وضعته على شفاهك طبقيه كماكياج عيون لتحافظي على التوازن والهدوء.

 

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock