ديكور

أهم تصاميم وألوان الديكور في 2018

مع بداية كل عام، تسود ألوان وتصاميم معينة للديكور، تمنح هذا العام طابعاً مميزاً عن الأعوام السابقة، ولا يشذ العام الجديد 2018 عن هذه القاعدة، حيث ظهرت مجموعة من الاتجاهات الجديدة في الديكور. ويستعرض موقع إمبروفنت، أهم التصاميم والألوان، التي يتوقع أن تكون سائدة في الديكور لهذا العام:

1- النماذج الهندسية

يشهد عام 2018 عودة قوية للنماذج الهندسية التي تعد من التصاميم المميزة، وتعتمد على الخطوط والأشكال الهندسية، التي تمنح الديكور مظهراً منتظماً ومتجانسا.

2- بيت المزرعة

مع زيادة شعبية العناصر الخفيفة والألوان المحايدة والمواد الطبيعية، لا يزال نموذج بيت المزرعة من الأكثر شعبية لديكور المنازل، والذي يعتمد على عناصر تنقلك إلى حياة الريف.

3- الخشب والعناصر الطبيعية

كان استخدام العناصر المستعملة والمعاد تدويرها اتجاهاً هاماً للديكور في العام الماضي، أما هذا العام، سيكون الاتجاه بشكل أكبر نحو الخشب والعناصر الطبيعية.

4- الألوان الساطعة والدافئة

على خلاف العام الماضي، ستسود هذا العام الألوان الساطعة والأكثر دفئاً على عناصر الديكور في المنزل، وأبرزها الأصفر الساطع والأحمر والبرتقالي.

5- الديكورات المعدينة

هناك اتجاه آخر من المتوقع أن يسيطر هذا العام، وهو الديكورات المعدنية التي تعتمد على البرونز والذهب والفضة، وسنشاهد هذه المعادن في الكثير من عناصر الديكور.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: