أهم 5 مكاتب شحن بالدمام

تلعب مكاتب الشحن بالدمام دوراً مهماً للغاية خلال هذه الأيام حيث تهتم بشحن البضائع من الدمام إلى بلدان مختلفة من كل أرجاء العالم ومن الوطن العربي على وجه التحديد، فيتم شحن بضائع زجاجية وأثاث وأجهزة إلكترونية أخرى منزلية وسيارات وغيرها من مختلف أنواع البضائع، والجدير بالذكر أن كل هذه الشركات تقدم نقل بري وبحري  وتتولى بنفسها كل ما يتعلق بشئون المعاملات الجمركية، وإليكم أهم 5 مكاتب شحن بالدمام.

أهم 5 مكاتب شحن بالدمام

هل ترغب  في إرسال أي منتج أو أي شيء من الدمام إلى أي مكان في العالم، من الآن وصاعداً لا داعي للقلق مهما كان حجم أو وزن أو قيمة الشيء الذي تود إرساله، لأن مكاتب شحن الدمام هي من تتولى إنجاز كل المهام المتعلقة بالشحن  وتيسيراً عليكم، نقدم لكم أهم 5 مكاتب شحن بالدمام فيما يلي.

الجدير بالذكر أن تلك الشركات تضمن لك توصيل الطرود مهما بلغ  وزنها وقيمتها وشكلها في أقرب وقت ممكن وبأكثر الطرق الآمنة من خلال شركتنا، حتى وإن كنت تود عزيزي القارئ إرسال طرد سريع  نوفر لك أيضاً هذه الخاصية، فيتم إرسال الطرد في اليوم التالي وذلك عبر خدمات الشحن السريع وننوه بأن مثل هذه الخطوة مكلفة مادياً، وإليكم الآتي :

مكتب الما اكسبرس

أهم 5 مكاتب شحن بالدمام 
أهم 5 مكاتب شحن بالدمام

تعتبر بلا شك من أهم 5 مكاتب شحن بالدمام حيث يقدم المكتب خدمة نقل الطرود ويتم ذلك عن طريق الحجز بالموقع الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي بخدمة عملاء المكتب، هذا ويضمن لكم الما اكسبرس وصول الطرود خلال أقرب وقت ممكن أو خلال المدة التي تم الاتفاق عليها مع وجود أمكانية تتبع سير الشحنة حتى وصولها.

والجدير بالذكر أن الشركة تتولى نقل الشحنات من مختلف أنحاء العالم سواء كانت قطع غيار أم أوراق ومستندات أم بضائع أم غير ذلك من أجهزة ومعدات وغيرها، كل هذا يتم بسرعة واحترافية كبيرة، وأخيراً تتركز فروع تلك الشركة في العديد من المدن التابعة للسعودية منها جدة والرياض والدمام والقصيم والمدينة وغيرها.

مكتب الهدى

الهدى هي واحدة أشهر شركات الشحن بالدمام، إذ تتولى مهمة نقل البضائع والمنتجات والأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية الكهربائية والتحف والنجف والتكييف والستائر وغيرها من الأجهزة والأدوات الأخرى، كل هذا وأكثر بأسعار غاية في الروعة، هذا وتركز تلك الشركة على وجه التحديد بشحن المنتجات إلى مصر أو من مصر إلى الدمام.

مكتب ناقل للشحن

بالكاد هي من أقوى مكتب الشحن في الوطن العربي كله، إذ تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالنقل اللوجستي في المملكة حيث تقدم خدمات النقل السريع للطرود والبضائع مهما كان حجمها وكميتها، والجدير بالذكر أن الشركة توفر خدماتها لما يزيد عن 4900 مدينة ومنطقة وفي المقدمة مدينة الدمام،  بجانب ما سبق تتواجد فروع المكتب في كلاً من أبها والجبيل وبريدة وجدة وحائل والرياض وتبوك.

مكتب زاجل

أهم 5 مكاتب شحن بالدمام 
أهم 5 مكاتب شحن بالدمام

الشحن عن طريق مكتب زاجل هو أسرع حل يلجأ إليه الكثير من سكان بريدة، فيقدم لكل العملاء خدمات الشحن الداخلي والخارجي وتعرف بانتشارها على المدى الواسع في كل أرجاء المملكة، فقد اكتسبت ثقة كل من تعامل معها بسبب السمعة الطيبة التي تحظى بها فضلاً عن توفيرها لخدمة الشحن بأسعار تعتبر رخيصة جداً بالنسبة لباقي الشركات الأخرى.

مكتب التيار السريع

مكتب التيار السريع من المكاتب المشهورة بالدمام حيث يختص بنقل البضائع من وإلى جميع البلدان في كل أنحاء المملكة، ويمتاز بأن أسعاره تنافسية تفوقت عن باقي مكاتب الشحن الأخرى مع ضمان سرعة التوصيل إلى الجهة المقصودة، وأخيراً يقدم عروض كبيرة لأصحاب الكميات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق