جوالات و تكنولوجيا

أوبر تحتفل بانضمام 140 ألف شريك سعودي عبر تطبيقها

أعلنت شركة أوبر اليوم أنها نجحت في استقطاب أكثر من 140 ألف شريك سعودي من خلال التطبيق. وكانت الشركة، التي مُنحت في شهر أبريل (نيسان) الماضي شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير من قبل هيئة النقل العام، سعت لاستقطاب 100 ألف شريك سعودي قبل العام 2020 – ويأتي هذا الإنجاز تقديراً للدور الكبير الذي تنهض به الشركة في المملكة وتجسيداً لالتزام الشركة باللوائح التنظيمية وتوفير الفرص الاقتصادية في المملكة. وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع احتفال أوبر بافتتاح مكتب جديد لها في المملكة، والذي ستقوم الشركة من خلاله باستقطاب المزيد من الشركاء الجدد والارتقاء بجودة الخدمات المتاحة إلى شركائها السائقين الذين سيستفيدون الآن من منصة ثابتة للإجابة عن جميع أسئلتهم واستفساراتهم. وسيكون المكتب الجديد مقرًا لعمل لجميع الموظفين السعوديين لدى الشركة.

ورغم أنّه في بداياته، يعتبر مركز أوبر شهادة على الفوائد الاقتصادية التي تتوفّر من خلال تقنية أوبر. فأكثر من 65% من الشركاء السعوديين يعملون على تطبيق أوبر بدوام جزئي، وقد أدركوا الفرص الاقتصادية المرنة من أوبر والتي تتيح لهم إمكانية زيادة دخلهم. وهناك أكثر من 80 ألف شريك يستخدمون تطبيق أوبر شهريًا – وهو الرقم الأعلى في الشرق الأوسط.

يذكر أن شركة أوبر بدأت أعمالها في المملكة منذ عام 2014، وتفتخر اليوم بتواجدها في 18 مدينة سعودية، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام. وقد وقّعت الشركة عدداً من الاتفاقيات في الآونة الأخيرة بغية تزويد العملاء بمجموعة واسعة من خيارات التنقل، بما في ذلك عقداً مع الهيئة العامة للطيران المدني من أجل توفير مناطق مخصّصة لنقل المسافرين من وإلى مطارات المملكة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock