أين أجد عسل المانوكا

إنتشرت في الآونة الأخيرة صيحة المواد الغذائية العضوية والمصنوعة من مواد عضوية نقية لا تتسبب بأي ضرر، وإتبع هذه الموجة من التطور في عالم تصنيع الأغذية من يتبعون حميات غذائية صارمة، ومن يعيشون نمط حياتي صحي بحت ودائماً ما يلجأون للأغذية العضوية حفاظاً على صحتهم العامة وخوفاً من ضرر المكونات الصناعية الموجودة بالأغذية المتداولة على صحتهم، ومن أشهر الأغذية التي إنتشرت لتواكب صيحة التطور الغذائي عسل المانوكا الشهير.

ولكن ما الذي يميز عسل المانوكا عن منتجات عسل النحل الطبيعي الأخرى؟ وما هي فوائده وإستخداماته؟ وما هي شركة مانوكا هيلث الشهيرة؟ وأين أجد عسل المانوكا؟

عسل مانوكا
عسل مانوكا

ما هو عسل المانوكا الشهير؟ وما الذي يميزه؟

يعتبر عسل المانوكا الشهير هو أحد منتجات شركة مانوكا هيلث، والتي تأسست في عام 2006، والتي بدأت بداية بسيطة من أحد المنازل على يد مؤسسها كيري بول بنيوزيلندا، وقد لاق نجاح باهر ولاقت منتجاته إستحسان الجميع من العملاء إلى أن تطور الأمرو أصبح مركز الشركة الرئيسي بنيوزيلندا، ومن ثم تطورت لتصبح الشركة من الشركات العالمية التي يطلبها العملاء من جميع البلاد حول العالم، وذلك لما لمنتجاتها من قدرات علاجية وشفائية فعالة في التعامل مع العديد من الأمراض، وذلك لما تتمتع به من نقاء خالص.

ما الذي يميز عسل المانوكا؟

تحتوي جميع منتجات عسل النحل الطبيعي ومنتجات غذاء الملكات على خصائص مضادة للأكسدة، والتي تساعد بدورها على علاج الإلتهابات بجميع أنحاء الجسم والتخلص من الجذور الحرة التي تعبث بالخلايا مسببة الإصابة بالأورام الخبيثة، ولذلك يعد عسل المانوكا أحد الأغذية النقية والخالية من البكتيريا الناتجة عن التصنيع والتعبئة والشحن وغيرها.

وما يميز عسل المانوكا هو إحتوائه على مركب إضافي يُدعى الميثيلجلايكسول والذي يُرمز له كيميائياً MGO، وهو ما يكسبه القيمة المضاعفة مقارنةً بمنتجات العسل الطبيعي وغذاء الملكات الأخرى:

حيث يعمل مركب MGO كمادة مضادة للأكسدة والتي لا تتغير طبيعيتها بتغير الظروف المحيطة والعوامل الخارجية، فهي لا تتأثر بفعل الحرارة الشديدة أو الرطوبة الشديدة أو البرودة، ولذلك فهو يُعد من المنتجات الطبيعية الصحية الذي يحتفظ بقيمته الغذائية العالية، مما يرفع من قيمته العلاجية لمن يحتاجون العلاجات الطبيعية التي تساعد في تسريع عمليات تماثل الشفاء.

فوائد عسل شركة مانوكا
فوائد عسل شركة مانوكا

أنواع عسل مانوكا هيلث

هناك أنواع متعددة من عسل المانوكا تختلف وفقاً لنسبة مركب MGo، وهي كالتالي:

  • تبدأ منتجات عسل المانوكا بجودة 30+ MGO والتي تتدرج وصولاً إلى جودة 800+ MGO.
  • ومن أشهر منتجات عسل المانوكا (عسل مانوكا هيلث 400 MGO)، وعسل مانوكا هيلث 500 MGO.

فوائد عسل مانوكا هيلث

يساعد عسل المانوكا على علاج:

  • الأورام السرطانية
  • مشكلات الجهاز الهضمي
  • خفض معدل الكوليسترول بالدم
  • مشكلات الجيوف الأنفية والأذن.
  • مشكلات العين المختلفة.
  • داء السكري.
  • جميع الإلتهابات بالجسم.

أضرار عسل مانوكا هيلث

  • تكمن الأضرار في ردود أفعال الجسم التحسسية من مكونات العسل، والتي يعاني منها قلة من الأفراد.
  • يمكنه أن يتسبب بإرتفاع مستوى السكر بالدم إذا تم تناوله بكميات كبيرة ودون إستشارة الطبيب.
  • من الممكن أن تتفاعل بعض مكوناته مع مكونات أحد الأدوية العلاجية للمريض مسببة أعراض أخرى.
عسل مانوكا هيلث
عسل مانوكا هيلث

أين أجد عسل المانوكا ومنتجات شركة مانوكا هيلث؟

تتوفر جميع منتجات مانوكا هيلث من منتجات العناية بالبشرة والمنتجات العلاجية، بالإضافة لمنتجات عسل مانوكا هيلث وغذاء الملكات والمكملات الغذائية، وتعتبر هذه المنتجات متاحة على الأسواق التجارية الإلكترونية والمواقع التسويقية الشهيرة، والتي يمكنكم طلب المنتجات بكل راحة بضغطة واحدة فقط بينما تنعمون بمنزلكم دون الحاجة للبحث في الأسواق التجارية التي تحتاج لبذل المزيد من الجهد وتهدر الوقت، ولذلك يمكنكم البحث على الأسواق الإلكترونية الشهيرة عن منتجات شركة مانوكا هيلث وإستلام المنتجات المطلوبة في شحن يصلكم للمنزل.