جمال

أي جانب من رقائق الألومنيوم هو الجانب الصحيح؟

تعتبر رقائق الألومنيوم المادة الأكثر استخداما للطهي أو تغليف الطعام بشكل يومي

وفقا لدراسة جديدة، تعتبر رقائق الألومنيوم المادة الأكثر استخداما للطهي أو تغليف الطعام بشكل يومي. الغريب ، لا أحد يبدو انه منزعج منها ، ولكن هل هناك جانب صحيح وجانب خاطئ  لرقائق الألومنيوم. إذا نظرت إلى الرقاقة، يمكنك أن ترى أن أحد الأطراف لامع بينما الآخر بدون لمعة. الكثير من الناس يفضلون الجانب اللامع للطبخ (التحميص أو الخبز) اما التغليف فلا ضير من استخدام الجانب غير اللامع. لكن السؤال هو هل هناك جانب خاطئ ؟ دعونا نحل هذا اللغز.

حسنا، إذا كنت تستخدم الجانب اللامع ، فلا بأس ، وإذا كنت تستخدم الجانب الباهت ، فأنت تقوم بذلك بالشكل الصحيح. أيا كان الجانب الذي تستخدمه، فلا يكاد يكون هناك أي اختلاف في الطبخ أو الحفاظ على الطعام.

وفقا لبعض الأبحاث ، الجانب اللامع يعكس المزيد من الحرارة بينما الجانب الباهت فهو موصل أفضل للحرارة ويساعد حتى في الطهي. ولكن في الحقيقة نتيجة للتصنيع ، يتم معالجة الرقاقة بطريقة تسمى” الطحن. ” وهي طريقة يتم من خلالها تطبيق الحرارة والضغط للحصول على السماكة المطلوبة. خلال هذه العملية ، يتم معالجة صفحتين من الصفائح المعدنية لتجنب أي كسر وهذا يؤدي إلى وجود سطح لامع وسطح غير لامع.

لذا ، توقف عن القلق ولا تتردد في استخدام الرقاقة ، بالطريقة التي تريدها. طبخ سعيد!

المصدر: البوابة

اظهر المزيد