اخبار الرياضة

إسبانيا ضد إنجلترا في مواجهة نارية بدوري الأمم الأوروبية

إسبانيا ضد إنجلترا في مواجهة نارية بدوري الأمم الأوروبية

يسعى منتخب اسبانيا لحسم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” عندما يخوض اختباراً صعباً أمام انجلترا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة “اشبيلية” الاسبانية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب اسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب على انجلترا بنتيجة 2 – 1 بملعب “ويمبلي”، قبل أن يتغلب على كرواتيا “وصيف” النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم بسداسية نظيفة، فى حين يحتل منتخب انجلترا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة متفوقاً بفارق الأهداف على كرواتيا صاحب المركز الثالث والأخير.

ويتعين على منتخب اسبانيا مواصلة التفوق على انجلترا في مباراة اليوم بحصد النقاط الثلاث لكي يضمن مقعده مبكرا في النهائيات القارية.

في المقابل، يستهدف منتخب انجلترا تحقيق فوزه الأول بمسابقة دوري الأمم الأوروبية بعدما اكتفى بالحصول على نقطة وحيدة من مباراتين، فيما سيواجه كرواتيا يوم 18 نوفمبر المقبل بملعب “ويمبلي” في أخر مبارياته.

ويفتقد منتخب اسبانيا فى مباراة اليوم لجهود دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد بسبب الإصابة، فيما يغيب جوردان هندرسون عن منتخب انجلترا للسبب ذاته.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock