إصنع فياغرا طبيعية بنفسك في المنزل !

قلة قليلة من الأشخاص لا يعرفون كيفية صنع فياغرا طبيعية في المنزل بأنفسهم التي سوف نتحدث عنها ضمن حملة الثقافة الجنسية ، إذ تعمل الفياغرا الطبيعية كعلاج صحي طبيعي و مقوي للرجل شأنها شأن حبوب الفياغرا ، فهي تزيد من الوظائف الجنسية و الرغبة و تحسن الأداء ، ولكي تقوم بتجهيز فياجرا طبيعية بنفسك فإنك تحتاج الى إثنان من المكونات الطبيعية محلية الإنتاج و التي يمكنك العثور عليها بكل سهولة في أي متجر لبيع الخضراوات و الفواكة أو اي بقالة .

إصنع فياغرا طبيعية بنفسك في المنزل !

إن المكونات التي سوف نأتي على ذكرها هي مكونات لها تأثير مماثل لتأثير حبوب الفياغوا و ذلك عند مزجها معاً ، كما تعتبر خليط منشط و مقوي جنسياً لكل من النساء و الرجال على حد سواء .
إذاً ما هي هذة المكونات التي نحن بحاجة إليها لصنع فياغرا طبيعية في المنزل ، بكل بساطه نحن بحاجة الى :-

مكونات الفياغرا الطبيعية :-

  • البطيخ . 
  • الليمون .
إذ أن البطـيـخ يحتوي على عناصر غـذائـيـة مـتعـددة محـفـزة و مـثـيـرة للرغبة و الـشهـوة الجـنسـيـة و من هذة العناصر ( الليكوبين ) و ( السيرولين )  ، والآن بعد أن تعرفنا على مكونات الفياغرا الطبيعية حان دور ال تعرف على خطوات التحضير .

طريقة تحضير الفياغرا الطبيعية :-

في البداية نحن بحاجة الى نصف بطيخة متوسطة الحجم ( اي ما يعادل 1 ليتر ) و ليمونة واحدة ، نقوم بـ :-  

  1. تقطيع البطيخة الى مكعبات أو قطع صغيرة بحدود 2 سم . 
  2. نضع قطع البطيخ في الخلاط و نعمل على مزجها جيداً للحصول على 1 ليتر من عصير البطيخ .
  3. ننقل عصير البطيخ الى وعاء و نضعه على نار هادئة حتى يغلي .
  4. نبقي عصير البطيخ على النار يغلي لبضعة دقائق .
  5. نضيف الى عصير البطيخ المغلي عصير لمونة واحدة .
  6. نحرك المكونات جيداً .
  7. نواصل عملية التحريك أثناء غليان المزيج الى أن تتبخر أكبر نسبة من الماء و نلاحظ تقلص كمية المزيج الى النصف .
  8. نرفع المزيج من على النار ونتركة ليبرد ضمن درجة حرارة الغرفة ( أي لا نقوم بوضعة في البراد / الثلاجة ) .
ملاحظة هامة : يجب الإنتباه الى ضرورة عدم إضافة السكر أو الملح أو أية نكهات أخرى الى المزيج لأن من شأن ذلك أن يؤدي الى الإقلال من فعالية الفياغرا الطبيعية .
بعد تنفيذ الخطوات السابقة  و بعد التأكد من أن المزيج أصبح بارداً ، نقوم بنقل المزيج الى أي زجاجة أو مطربان نظيف و يتم وضع المزيج في البراد / الثلاجة ، للإساخدام عند الحاجة .

كيفية تناول المزيج و عدد الجراعات التي ينصح بها :

لتحسين الأداء الجنسي لكل من الرجال و النساء ، ينصح بـ :- 

  • شرب عدد إثنان ( 2 ) ملعقة طعام كبيرة في الصباح على الريق ( أي قبل تناول أو شرب أي شيء ). 
  • شرب عدد إثنان ( 2 ) ملعقة طعام كبيرة في المساء .
بالمواظبة على تناول هذا المزيج كما هو مبين أعلاه فإنه لابد أنك سوف تلاحظ تحسن في أداءك الجنسي الذي قد يدهشك …
هذا و فيما يلي بعض أهم الفواكة و الخضراوات التي تعتبر منشطة و محفزة جنسياً  و تزيد من القدرة و الرغبة الجنسية شأنها في ذلك شأن الفياغرا ، و من هذة الأطعمة :-

المـــــوز: يحتوي على إنزيم البروميلين الذي يزيد من مستوى طاقة الجسم و بذلك يزيد طاقة الرجل وقدرته خلال ممارسة العلاقة كما أن الموز يحتوي على فيتامين B الذي ينشط الجسم و يزيد النشاط الحميمي و مشاعر الرغبة لدى الرجل .

بذور اليقطين : تحتوي على الزنك و أحماض دهنية من شأنها إثارة إفراز الهرمونات الجنسية .
الأفوكادو : تعتبر الأفوكادو من الفواكة الغنية بالبوتاسيوم و فيتامين B6 كما تحتوي على عنصر الفوليك الذي من شأنه تحسين عملية التمثيل الغذائي و مد الجسم بالطاقة اللازمة ، وكافة هذة العناصر من شأنها زيادة القدرة و الرغبة الجنسية .

فياغرا طبيعية في المنزل ، ثقافة جنسية ، رمان
الرمان : إن كوب واحد من عصير الرمان سوف يساعد على قضاء ليلة ممتعة و مميزة مع الشريك ذلك لأنه غني بمضادات الأكسدة والعناصر الطبيعية التي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم و تعزز تدفق الدم مع الشعور بإرتياح عام الأمر الذي ينعكس بالأيجابية على علاقة الحميمة مع الشريك .
الأسماك : تعتبر الأسماك بشكل عام مصدر غني بالفوسفور و الأوميغا 3 ، كما أن كل من سمك التونة و السلمون و الماكريل و السردين تحتوي مخزون مضاعف من الأحماض الدهنية كالأوميغا 3 ولذلك فإن هذة الأسماك تسمى بالأسماك الدهنية و هي بشكل خاص تعمل على زيادة مستويات الدوبامين في الدماغ الأمر الذي يؤدي الى زيادة الإثارة و الرغبة الجنسية هذا من ناحية و من ناحية أخرى فإن مضادات الأكسدة التي تحتويها هذة الأسماك تساعد في إنتظام ضرابات القلب و منع تشكل الجلطات الدموية ، كما أن الأوميغا 3 وفقاً لعدة دراسات أثبتت أنه يساعد على تقليل أعراض الإكتئاب ، بالإضافة الى أن الأسماك الدهنية تحتوي على الأرجنين الذي يزيد من الرغبة الجنسة لدى كل من النساء و الرجال .
لذلك يوصي المختصين بتناول السمك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع .
البيض : إن كل من الفيتامين B5 و الفيتامين B6 يعتبروا من الفيتامينات التي يحتويها البيض و التي تنشط الهرمونات هذا بالإضافة الى مخزون البوتينات التي يحتوية البيض والذي يمد الجسم بالطاقة اللازمة خلال ممارسة العلاقة الحميمة . 

الشكـولاتـة: لدى الشوكولاتة قدرة على زيادة رغبة الرجل و قدرته الجنسية وذلك لإحتوائها على بعض المواد الكيميائية المحفزة كـ ( إيثيل – الفينيل – أمين ) الذي من شأنه العمل على زيادة مشاعر الرغبة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة و هي تحتوي أيضاً على مادة الألكلويد التي من شأنها زيادة  الطاقة في الجسم مما يؤدي الى تحسن  رغبة  الرجل وقدرتة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
الخضراوات : إن الورقيات من الخضراوات كالسبانخ و الجرجير و الملفوف و غيرها تعتبر مخزون هام للفيتامينات و المعادن و بالأخص فيتامين هـ الذي يزيد مستويات الطاقة في الجسم ، و تعتبر السبانخ محسنة لمستويات الخصوبة لما تحتوية من عنصر المنجينز لذلك تعتبر الخضراوات الورقية بمثابة فياغرا طبيعية .

الزبيب : يستخدم منذ القدم في علاج ضعف الإنتصاب و زيادة الرغبة الجنسية لما يحتوية من عناصر مميزة .
الفواكة المجففة و المكسرات : هي مواد غنية بفيتامين B3 وتعمل على تحسين نوعية الحياوانات المنوية و مد الجسم بالطاقة اللازمة لممارسة علاقة حميمة مثالية .
فياغرا طبيعية في المنزل ، ثقافة جنسية ، جينسنغ

الجينسنغ : إن البحوث و الدراسات أثبتت أن للجنسينغ قدرة على معالجة حالات ضعف الإنتصاب لدى الرجال إذ أنه يزيد من تدفق الدم الى العضو الذكري ( القضيب ) الأمر الذي يساعد على إطالة فترة الأنتصاب و زيادة الرغبة و القدرة الجنسية و بالتالي ممارسة علاقة حميمة مميزة .
الفلفل الحار : إن إضافتة الى بعض الأطباق إثناء تحضير وجبات الطعام يحسن من تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية كما يحسن من إنتاج الأندروفين .
البرتقال : بإحتوائه على محموعة من الفيتامينات و بالأخص فيتامين ج الذي يعتبر ضروري للحفاظ على صحة و حيوية الأعضاء التناسلية فإنه ينصح بتناول البرتقال ضمن نظامنا الغذائي .

فباغرا طبيعية في المنزل ، ثقافة جنسية ، بروكلي
البروكلي : عند الحديث عن محفزات الرغبة الجنسية فإن البروكلي يعتبر من أوائل الخضراوات التي يجب ذكرها لإحتوائه على نسب عالية من فيتامين ج .
الفراولة / الفريز : هي فاكة صيفية حلوة المذاق تحتوي كذلك على كمية لا يستهان بها من فيتامين ج كما أنها تزيد من الرغبة الجنسية و تحسن من نوعية الحيوانات المنوية .
الشوفان : غني بالألياف ، يزيد من مستويات الطاقة بالجسم كما يحافظ على مستويات كل من هرون الأستروجين و التستوستيرون .
لتتعرف على مزيد من الأطعمة التي من شأنها زيادة القدرة و الرغبة الجنسية يمكنك قراءة المقالة التالية بالضغط على العنوان التالي :
بذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا المتعلقة بمكونات و طريقة صنع فياغرا طبيعية في المنزل ، ضمن حملة الثقافة الجنسية و نحن بإنتظار تعليقاتكم على الموضوع ، من “باشن نايتس” “Passion Nights دمتم بحصة و حيوية .

زر الذهاب إلى الأعلى