اخبار السعودية

إقرار رواتب من الحكومة للسعوديات فوق 35 عاما بسبب هذه الحالة

فلوس مع نساء

تم إقرار رواتب من جهة حكومية لعدد من السعوديات من عمر 35 عاما فما فوق، وذلك وفقا لمعطيات محددة.

هذا ما أوضحته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال حساب “خدمة العملاء” في موقع “تويتر”، اليوم الثلاثاء، ردا على مواطنة سألت عن إشكالية في معاش (راتب) الضمان الشهري الخاص بها، ومشكلة ضمه لوالدتها.

وسألت المواطنة عند الساعة 5:36 فجر اليوم الثلاثاء، وقالت: “تم إسقاطي من معاش الضمان الشهري والآن أنا مضافة للوالدة علما إني كنت سابقا مستقلة في معاش الضمان والتأهيل”. وبعد أكثر من 3 ساعات طلب حساب “خدمة العملاء التوضيح، عند الساعة 8:45 صباحا، كما يلي: “الرجاء توضيح استفسارك لنتمكن من خدمتك”.

وعادت المواطنة لتؤكد عند الساعة 3:30 عصرا، وقالت: “التوجه للمكتب صعب علي شوي بسبب الإعاقة الحركية، لكن لو تجاوبوني هنا توفروا علي حق الروحة والرجعة”، وطالب الحساب بعد أكثر من ساعتين التوضيح من جديد، عند الساعة 5:39 مساء، كما يلي: “الرجاء توضيح استفسارك لنتمكن من خدمتكم بشكل أفضل”.

وبعد نحو نصف ساعة، عادت السائلة لتقول عند الساعة 6:08 مساء: “أكثر من كذا توضيح ما عندي! عموما شكرا لتجاوبكم راح أتوجه باستفساري للرقم الموحد، تحياتي”. وهنا جاء إيضاح حساب “خدمة العملاء” بإمكانية إقرار رواتب الضمان للمرأة فوق 35 عاما، عند الساعة 6:33 مساء، كما يلي: “تستطيع المرأة أن تستقل بمعاشها في حال كان عمر المرأة 35 فما فوق ومن أسرة ضمانية أو يتيمة”.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: