ابحث عن رسالة شكر وادون معلومات عنها

ابحث عن رسالة شكر وادون معلومات عنها

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات  الشكر والتقدير.تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة، نترقب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا .

 رسالة شكر وادون معلومات عنها

 

 

رسالة شكر الى صديق: تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به
وتجف الأقلام قبل أن اكتب لك رسالة شكر وعرفان ،

ما أروع أن يشاركك صديق أو صديقة
لحظات الم
ويأخذ بيديك .. ويدعولك .. ويحس بما تحس بة ..
ويتواجد بجوارك .. رغم المسافات ..

ربما تتداخل الحروف و الكلمات
و ربما يعجز اللسان عن التعبير
ولكن القلب دائما يكون الاصدق
فلك مني كلمات نسجها القلب لكم….

رسالة اعتذار
إلى الحضن الدافئ .. إلى الملجأ الذي أفر إليه كلما ضاقت بي الدنيا .. إلى من جعلها الله سبباً في وجودي .. إلى من سهرت الليالي من أجلي .. إليك يا أمي .. منبع الحب والصفاء ..
إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والأسف .. لما فرطت فيه من حقك .. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي .. غير ناقمة ولا ساخطة ولا متبرمة .. أعطيتيني الكثير الذي لا أستحقه .. دون أن تنتظري مني مقابل ذلك .. فعلا أنا لا أستحق ذلك .. لأنني مهما فعلت .. لا أستطيع أن أوفيك حقك .. ولو جزء بسيط منه ..

أمي الحنون ..
أعتذر لك عن كل لحظة جفاء قابلتك بها .. عن كل أمر عصيتك فيه .. وأعلم أن هذا الاعتذار لا يكفي .. فواجبي أكبر من ذلك بكثير .. وما هذا إلا غيض من فيض .. فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه ..

أمي الغالية ..
ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم .. فاقبلي اعتذاري هذا .. واعلمي أنني كلما رأيت الابتسامة على محياك .. تبتسم لي الدنيا .. وكلما عبستِ .. عبست الدنيا في وجهي .. فلا تحرميني لحظة .. هي أسعد لحظات حياتي .. عندما أدنو منك وأقبل رجليك .. وأعتذر لك ..

وأخيراً أقول لك أمي :
أمي .. أنت الدنيا وبهجتها .. يحيا بظلك أملي .. أمي .. وما أحصي أياديك .. قد طوقت عنقي بخير حُلي .. فخذي الرسالة من يدي .. وفمي يدعو بطول العمر والأجل ..

وعين الله ترعاك ,,
وتقبلي تحيات ابنتك ….

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى