الشعر

اتبعي هذه النصائح للتخلص من مشكلات الشعر التي تواجهك يوميا

من الأكيد أنك تمنين النفس دائما بالحصول على شعر صحي ومتألق يجعل من إطلالتك أكثر جاذبيةً وسحرا، ولكنك تصطدمين بالعديد من المشاكل اليومية التي تحول دون ذلك، على غرار بروز القشرة بشكل مستمر، وتقصف الشعر وتجعده، أو أيضا إفرازه للعديد من الدهون. لا تقلقي بعد اليوم من كل ذلك، حيث تقدم لك مجلة سيدات الإمارات الحلول اللازمة لمجابهة كل ما يؤرقك. فقط تابعي معنا هذا المقال.

نصائح للعناية بالشعر والتخلص من مشكلاته اليومية

  • التخلص من تجعد الشعر

لحماية شعرك من التجعد والتطاير، احرصي على تجفيفه بعد الغسيل بواسطة قميص قطني ناعم بدل المنشفة العادية، وذلك لتفادي خشونتها.

  • التخلص من قشرة الرأس

إذا كنت تعانين من بروز القشرة بشكل مستمر، فاحرصي على تدليك فروة رأسك باستخدام عصير الليمون الطازج لمدة عدة دقائق ومن ثم اشطفيه جيدا بالماء البارد.

  • التخلص من مشكلة الشعر الدهني

إذا كان شعرك يفرز الدهون بشكل زائد، فيمكنك التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي عبر استخدام بودرة الأطفال كبديل للشامبو الجاف، وذلك من خلال وضعه على جذور الشعر مع تمشيطها.

  • التخلص من مشكلة الشعر الجاف

إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر أملس وقوي، احرصي على وضع  قطرات من زيت الأرغان على شعرك وتدليكه بشكل جيد، وذلك بعد غسله بالشامبو؛ سيساعدك هذا الحل على التخلص من مشاكل الجفاف المؤرقة.

  • التخلص من مشاكل تكسر الشعر وتساقطه

إذا كنت تمنين النفس بالحصول على شعر صحي، فيمكنك اتباع العديد من النصائح، لعل أبرزها تمشيط الشعر قبل الخلود إلى النوم، ووضع السيروم المناسب قبل استخدام أدوات التصفيف الحرارية كالمجفف الكهربائي وغيره. أما بعد غسل شعرك، فلا تنسي مطلقا وضع المرطب، إذ يساعد هذا الأخير وبشكل فعال في تقوية بصيلات الشعر.


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock