ثقافة عامة

اتحاد الكرة المصري يلبي طلبات صلاح الخاصة بالمطار والحراسة الشخصية

اتحاد الكرة المصري يلبي طلبات صلاح الخاصة بالمطار والحراسة الشخصية

لبى الاتحاد المصري لكرة القدم، عددا من مطالب محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، والتي كانت محل خلاف بينها مؤخرا.

ووصل محمد صلاح، فجر اليوم الأحد إلى القاهرة، تمهيدا للتواجد بمعسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لمواجهة النيجر يوم ٨ سبتمبر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا ٢٠١٩.

واستجاب اتحاد الكرة لعدد من طلبات محمد صلاح بشكل سريع، ولمس اللاعب تغيير بعض الأمور في رحلته الاخيرة للقاهرة، بحسب موقع “مصراوي”.

وقام اتحاد الكرة بتنفيذ الطلبات الخاصة باستقبال محمد صلاح في مطار القاهرة، سواء في عملية إنهاء الإجراءات أو توفير حراسة شخصية، بجانب حجز تذكرة طيران فئة رجال الأعمال.

يسعى المدير الفني الجديد لمنتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري، إلى التدخل في الأزمة التي وقعت بين اتحاد الكرة وصلاح.

وطالب أجيري بعقد جلسة خاصة مع صلاح في 3 سبتمبر الجاري قبل لقاء النيجر المقرر السبت المقبل، من أجل تهيئة اللاعب نفسيا.

ويرغب المدير الفني المكسيكي، في نزع فتيل الأزمة بعدما تعهد اتحاد الكرة بتنفيذ جميع مطالب نجم ليفربول خلال الفترة الماضية.

وكان صلاح ومدير أعماله رامي عباس قد استخدما وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن المظاهر السلبية التي شابت المعسكر الأخير للفريق المصري في كأس العالم في روسيا وطلبا عدم تكرارها مع انضمام هداف ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للفريق بعد أيام لمواجهة النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وقال صلاح البالغ من العمر 26 عامًا إن بعض الجماهير كانت توقظه من نومه في الساعات الأولى من الصباح لالتقاط صور معه خلال إقامته في معسكر المنتخب فضلًا عن أنه طالب بتوفير تأمين لبعثة الفريق وليس لشخصه فقط خلال فترة المعسكرات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock