اتحاد الكرة شريك لتريساكو بحضور حكام دون المستوى

rjeem.com : في آخر الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية وتطورات المجال الرياضي العالمي نتحدث عن مستجدات خبر اتحاد الكرة شريك لتريساكو بحضور حكام دون المستوى الذي ورد في مصدار اخبارية رياضية متعددة.

تفاصيل : اتحاد الكرة شريك لتريساكو بحضور حكام دون المستوى

ماذا يريد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الإسباني فرناندو تريساكو من جلبه لحكام سيئين ليديرون منافسات الدوري السعودي، فبالأمس أدار السويدي أندرياس إيكبيرج لقاء الهلال والفيحاء بمستوى سيء للغاية وكاد يفسد اللقاء السهل بتعامله بفوقية وتجاوزه لأخطاء مؤثرة في اللقاء. وإن كان تريساكو يدعي أنه من الصعب الاتفاق مع حكام النخبة فإنه يؤكد فشله فقد كان أولئك يحضرون لكل مباريات منافساتنا وقت أن كان يدير اللجنة الإنجليزي كلاتينبرغ قبل أن يبعد بطريقة معروفة الأهداف وبأسلوب لا يمت لإدارة كرة القدم بصلة..

هل يريد تريساكو إعادة الحكم المحلي فيمارس الضغط بحكام سيئين يحضرهم ويفرضهم على دورينا ليطالب الجمهور بحكامنا.. أم هو لا يريد أن يعمل باحترافية ويحضر حكام نخبة يحافظون على اللاعبين وعلى سلامتهم ويطبقون القانون باحترافية.. وإذا كان تريساكو يمارس هذا العمل فإن أصابع الاتهام تتجه أيضاً لاتحاد الكرة وشراكته بهذه الاختيارات المستفزة والبعيدة عن المهنية والاحترافية.. لذلك نرجو من اتحاد الكرة المحافظة على عدالة المنافسات باختيار حكام بمستوى اسم الدوري وقوته، فالمتابعون ملّوا من تكرار القول النخبة لا يحضرون فحضورهم وسابقاً وبكثافة يدحض هذه الادعاءات.

ونُشير إلى أن خبر " اتحاد الكرة شريك لتريساكو بحضور حكام دون المستوى " تم نشره من قبل صحيفة الجزيرة السعودية وقد يكون ورد في مصادر آخرى, وقام فريق تحرير مجلة رجيم rjeem.com بالتعديل على الخبر أو تفاصيل الخير أو نقل الخبر بالكامل أو اقتباس الخير من المصادر التي ورد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق