جوالات و تكنولوجيا

اتصالات تمكّن أولياء الأمور من الإشراف على محتوى الإنترنت

أعلنت اتصالات اليوم عن توفيرها حصرياًَ لعملائها في دولة الإمارات خدمة جديدة تمكّن أولياء الأمور من الإشراف على المحتوى الإلكتروني وفترات الدخول إلى الإنترنت عبر تقنية “سيركل وذ ديزني” بالشراكة مع ” Circle Media Labs” الرائدة في مجال تطوير التقنيات التي تستخدمها الأسر لإدارة الأجهزة المتصلة. وسيتوفر الجهاز الجديد بمبلغ 550 درهماً يدفع لمرة واحدة، أو من خلال خطة أقساط شهرية مرنة تبدأ من 25 درهماً فقط.

كما أن الجهاز متوفر حالياً بسعر 449 درهماً خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ومتوفر أيضاً عبر الموقع الإلكتروني Etisalat.ae/circle مع خدمة توصيل مجانية أو من خلال منافذ اتصالات.

و يمكن لأولياء الأمور تحميل تطبيق Circle App على الأجهزة بنظام “أندرويد” و”آي أو إس”، ليمنحهم المرونة في إنشاء ملف خاص لكل فرد من أفراد العائلة يتضمن الحدود الزمنية اليومية لاستخدام التطبيقات وتصفح المواقع المختلفة، علاوةً على تحديد مستويات المحتوى المعروض وجدولة مواعيد النوم لكل جهاز متصل، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف عمل شبكة الإنترنت لفترة محددة مسبقاً، سواء باستخدام الجهاز أو عن طريق المستخدم عند الضغط على زر الإيقاف المؤقت.

كما يمكن لأولياء الامور إدارة ملفات المستخدمين وكذلك الإعدادات وتخصيصها اعتماداً على فئة الأطفال العمرية وتفضيلات أولياء الأمور. 

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: