اجمل هدية للحبيب

الحب هو أساس العلاقة الناحجة بين أي إثنين سواء كانوا في بداية العلاقة أو إقتربوا من الجواز والارتباط بشكل رسمي، لذلك يجب عند العثور على الحب الحقيقي والشخص الذي ترتاح معه أن تتشبث به جيدا وتحاول أن توطد العلاقة به وتعرفه أكثر ومن الطرق التي تقرب الحبيبان من بعض هو تقديم الهدايا في المناسبات وكذلك ممن دون مناسبة كتعبير بسيط عن الحب والإعجاب.

أجمل هدية للحبيب

 

اجمل هدية للحبيب

 

تحتار الفتاة خصوصا في بداية العلاقة في شراء الهدايا المناسبة للحبيب وهناك مجموعة من الهدايا المعروفة التي يمكن أن تعدي في المناسبات المختلفة كعيد الحب وعيد الميلاد وغير من المناسبات السعيدة التي تقدم فيها الهدايا وهي المجموعة تتنوع بين ملابس مثل القمصان والجينز وغيرها، الإكسسوارات ، مثل السلاسل الفضية أو الساعات الفخمة بمختلف أنواعها أو الخواتم الفضية إذا كان الشخص محب لهذا النوع من الإكسسوارات الأحزمة الجلد، يمكن كذلك الأحذية بمختلف أنواعها وأشكالها، البعض يفضل الأجهزة الإلكترونية من الهاتف المحمول والتابليت واللاب توب وغيرها، وعندما تمتلك الفتاة الإمكانيات يمكن بشراء سيارة صغيرة.

 

الجدير بالذكر أن كل ما سبق هو عبارة عن هدايا تقليدية تم إهدائها لكثير من الأحبة ولكن هناك مجموعة من الفتيات ترغب في الخروج ن الصندوق والتفكير بشكل مختلف ، وعمل هدايا ومفاجئات غير تقليدية بالمرة فبهذه الطريقة تترك علامة مميزة وذكري صعب النسيان.

 

 

فن اختيار الهدايا

اجمل هدية للحبيب

 

هناك بعض الأسس والقواعد لهذا الفن يجب أن تدرس لإختيار الهدية الصحيحة للحبيب |أو لغيره من الأشخاص وهذه الأسس عبارة عن:

 

– تحديد العلاقة بين الطرفين، لأنه على اساس تعمق العلاقات ببعض يكون اختيار الهدية.
– معرفة العمر و جنس الشخص الذي تود أن تعطيه الهدية لأن ذلك يحدد الفئة التي يجب أن تختار منها نوع الهدية.
– امعرفة ذوق الشخص، يجب أن تحدد الذوق الذي يعجب الشخص حيث يمكن أن يكون معجب بنوع معين من الفنون أو الرسومات وغيرها من الأذواق.
– الاهتمامات تعد من أولى القوانين والقواعد التي يجب أن نراعيها عند اختيار الهدية، فالبعض يفضل الملابس والبعض الاخر العطور وغيرها من الإهتمامات.
– اختيار التوقيت المثالي لإعطائه الهدية ، يفضل ان يكون متفرغ وليس لديه عمل أو موعد او يحضر اجتماع ما.
– تحديد القدرات المالية وحصر المبلغ الذي يستطيع ان يشتري هدية مناسبة، ولا يشترط أن يكون مبلغ عالي من المال ولكن يمكن شراء شئ بسيط ومناسب لذوق الطرف الاخر.

 

أجمل الهدايا للحبيب

اجمل هدية للحبيب

 

الشيكولاتة

يعتبر البعض انها هدية تقليدية وفكرة سبق وتم تنفيذها من قبل الكثير ولكنها تظل أكثر هدية معشوقة من قبل الاحباء، نسبة كبيرة من الأشخاص يعشقون الشيكولاتة وتكون ي سبيل إسعادهم لذلك يمكن شراء نوع مميز من الشيكولاتة أو نوعين ويتم رصهم في صندوق صغير من الهدايا على شكل قلب أو زهرة ليظهروا بشكل مختلف مع بعض الورود المجففة وتقديمها للحبيب.

اكواب المحبين

هناك أشكال مختلفة من الأكواب المحبين التي تباع في الأسواق والتي تعتبر مميزة للغاية، وهم عبارة عن كوبان يحملان جمل تكمل بعضها البعض أو صور للحبيبين ويمكن أن تكون ذكرى رائعة تستمر مع الاشخاص طوال العلاقة، كما هناك فكرة طبع الصور على الكوبان ليتادل كل منهم الصور والأكواب.

الورود

الورد هو رمز الحب والرقة لذلك يمكن تقديمه في أي وقت وفي أي مناسبة ولا يمكنه أن يكون قديما أبدا ولا تقليديا، تختلف طرق تنسيق الورد وتطور كل يوم، وهناك العديد من انواع الورد المنتشرة في كل البلاد، لذلك يمكن تجميع باقة مميزة من الورود تحمل العديد من الألوان وتنسق بشكل مميزة لتكون أجمل هدية للحبيب وخصوصا في بداية العلاقة.

الطعام

الطعام قد يحتل المرتبة الأولى في حياة بعض الأشخاص، لذلك يمكن أن يكون هدية مميزة ويمكن تقديمها بأكثر من شكل، يمكن مصاحبة الحبيب لتناول الطعام في أحد المطاعم المشهورة التي تطهو الطعام بطريقة التي يحبها البعض يحب الطعام المكسيكي أو صيني أو حتي إيطالي او آسيوي.

صندوق الصور

هي فكرة جديدة انتشرت على نحو كبير جدا وخصوصا بر صفحات التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن صندوق كبير للغاية مفتوح وبداخله يتم لصق أكثر من 20 صورة تجمع بين الطرفين على كل انحاء الصندوق من الداخل، مع وضع الكثير من الفلين الملون بالداخل وغلق الصندوق ويتم تخبئة بعض انواع من الشيكولاتة وبعض الهدايا الخفيفة كساعة أو سلسلة أو خاتم من الفضة أو حتي اقلام ثمينة ويمكن وضع ألبوم للصور يحتفظ بأجمل الذكريات، ويتم إخفاء كل ذلك في الفلين الملونه ووضع بعض البلالين المنفوخة بالهيليون، يتم غلف الصندوق بغطاء وتزيين بالشرايط الملونة والجليتر، ويتفاجء الحبيب عند فتح هذا الصندوق بلالين تطير في الهواء ويسجل لحظات سعيدة بالبحث عن الهدايا المخبئة في الفلين الملون.

ميدالية

يمكن عمل ميدالية او عليقة للمفاتيح مصنوعة من الجير أو غيرها من المواد التي يمكنها ان تصبح صلبة وتلوينها وتزيينها ولصق صور للحبيبين مع بعضهما البعض وإعطائها كهدية بسيطة ورائعة توثق لحظة سعيدة.

تكنولوجيا

إذا كان شريكك من النوع المحب للتكنولوجيا والآلات يمكنك شراء أجهزة مختلفة مثل الهاتف المحمول او اللاب توب أو التابلت وكذلك الساعات الرقمية وغيرها من الأجهزة الألكترونية الحديثة التي يتم تطوريها يوما بعد يوم.

سفاري

يمكن حجز سفاري وهي رحلة تكون عبارة عن التخييم في الصحراء او الأماكن التي تحتوي على واحات وجبال وهي مفضلة لدي البعض الذي يعشقون المغامرات والسفر والمرح، يمكن ان تكون أجمل هدية للشريك وأخذ العشرات من الصور لتكون لحظات مميزة لا تنسي بين الطرفين.

اصنع بنفسك هدية

يمكنك صناعة هدية مميزة وبسيطة بنفسك لا تكلف الكثير من الأموال وفي نفس الوقت تكون مميزة للغاية وتلبي إحتياجات الطرف الآخر وتكون موجودة دائما أمامه ليتذكرك، يمكن عمل ادوات مكتبية أو مقلمة لحفظ الأقلام وكذلك يمكن عمل لوحة كبيرة ولصق عبارات خاصة بين الطرفين وتكتب على ورق ملون ويتم لصقها مع بعض الصور التي تجمعهم ولصقها كلها على اللوحة ، ويتم إضافة أي صورة جديدة يتم إلتقاطها في أي مناسبة بينهم ويطلق عليها لوحة المناسبات الخاصة بهم، ويفضل ان يتم بصقها في الغرفة الرئيسية للمنزل او حتي في مكان يكون أمام الطرف الثاني بشكل دائم، حتي يفكر دائما بالحبيب ويتذكر هذه اللحظات.

طقم العناية

إذا كان الحبيب يفضل العناية والروائح ال1كية والكريمات، يمكنك شراء مجموعة من الروائح والبرفانات وكريمات الوجه والصنفرة وكذلك المرطبات الخاصة للجلد والبشرة، وإذا كانت الهدية للرجل يمكن شراء أطقم العناية بالذقن وزيادة تنعيمها أو حتي ماكنات لإزالة شعر الذقن وغيرها من أدوات التجميل الخاصة بالرجال.

نظارة شمس وأساور

يمكن شراء نظارة شمس المميزة ويمكن إختيار ماركة مميزة لإهدائها للحبيب مع أسورة تلف الإنتباه وتكون مصنوعة بدقة، وهنا مجموعة مميزة تباع في الأسواث وهي عبارة عن نظارة شمسية وأسورة رائعة مع حزام من الجلد وسلسلة من الفضة وقلم فضي كذلك ميدالية فضية مميزة للمفاتيح.