الشعر

احسن زيت للشعر الجاف للاطفال

احسن زيت للشعر الجاف للاطفال الذي يُعدّ من الأمور المهمّة التي تبحث الام عنها من اجل تنعيم شعره الجاف، وهناك العديد من الزيوت والمستحضرات الطبيعية الخاصة بالشعر الجاف ومصممة خصيصًا للأطفال، فالشعر الجاف يحتاج إلى زيوت لكي يتم تنعيمه، لهذا بعض الأمهات نراها تذهب الى الصيدليات والعيادات الخاصة بالشعر من اجل اخذ النصاح والادوية والمستحضرات لتنعيم شعر ابنها، لأن الشعر الناعم الجميل هو من مظاهر الجمال، لذلك سنوفر عليها الذهاب للعيادات ونضع لها احسن زيت للشعر الجاف للاطفال.

افضل زيت للشعر الجاف للاطفال

الطفل في فترة صغره يحتاج شعره لعناية خاصة، لهذا يجب البحث عن زيت مناسب لشعر ليحصل طفلها على شعر جميل وقوي وناعم ورطب عليها ان تختار الزيت المناسب لفروة الراس ليمنع حدوث اي حساسية ويجب اختيار الزيوت ذات الجودة العالية، وهناك عدة انواع من الزيوت.

  • زيت الشعر جونسون اند جونسون: وهذا الزيت يعتبر من افضل انواع الزيوت لانه يحتوي على عناصر غذائية متنوعة لشعر الاطفال، ويحتوي على انواع عديدة من الزيوت المحتوية على البروفيتامين الباثينول، ويعطي الشعر الصحة والنعومة الكبيرة.
  • زيت مذر كير للشعر: وهو من افضل الزيوت لاحتوائها على زيت الزيتون والبابونج، ويساهم بشكل كبير في تغذية الشعر ومنحه النعومة الكبيرة والصحة، ويساعد الشعر على محاربة الجراثيم والكائنات الاخرى التي تسبب الجراثيم.
  • زيت شيكو للشعر، وهو مستخرج من نخالة الارز ويعطي الشعر ملمس ناعم وحريري وصحي، ومن اهم مميزات هذا الزيت قدرته على الامتصاص بكل سهولة، وهو مضاد للحساسية.
  • زيت الروزماري: وهو من الزيوت الطبيعية الافضل ويحتوي على مضادات للاكسدة وفيتامينات، ومصدر جيد للكالسيوم والحديد، ويساعد على علاج تقصف الشعر وجفاف الشعر، وتعطي بويصلات الشعر التعزيز ويؤثر بالايجاب على النمو،وتغذية اكبر للشعر.
  • زيت الجوجبا: هذا الزيت يعطي الشعر قدرة كبيرة على تنظيف المواد الكيمائية ولمعان ونعومة وملمس حريري ناعم، ويساعد على الترطيب الدائم للشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock