احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط

للحصول على بشرة جميلة عليك اولا الحفاظ على صحتك. ولهذا، دقيقة واحدة بسيطة يمكن أن تحدث فرقا! ،

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط

1. إذا كان لديك دقيقة

الحصول على بشرة جميلة تبدأ مع أساسيات : تنظيف البشرة بعمق سوف يساعد جلدك على التجدد وسيكون لديك بشرة أكثر إشراقا. تطهير الجلد ب ماسكات فعالة كماسك العسل او الليمون او النشا الذي لا يتطلب وقتا كما انه بشكل خاص يخلصها من الأوساخ و بقايا الماكياج ، وخلايا الجلد الميتة.

2. اذا كان لديك ساعة

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط
في غضون ساعة ، لديك الوقت لجعل قناع ترطيب أو أي معاملة أخرى قد تهمك . ولكن ، لماذا لا تختار ل شيء أكثر طبيعية ؟ على سبيل المثال، ساعة من سباق المشي ممتاز للبشرة. وهذا يسمح على وجه الخصوص لتحسين الدورة الدموية، و التخلص من السموم و جلب الأوكسجين إلى جلدك. بما يكفي ل استعادة توهج صحي وطبيعي !

3.إذا كان لديك فترة بعد الظهر

أغتنمي هذه الفرصة ل ممارسة العلاج الذي يتطلب الوقت ابقي بعيدة عن أشعة الشمس . قبل أي شيء آخر، تقشير البشرة وترطيب المناطق الجافة. ثم تطبيق الدباغة الخاص مع الأخذ بصبر و الحرص على عدم إهمال أي منطقة .

4.إذا كان لديك يوم واحد

المفتاح ل ترطيب البشرة الجميلة عليك باستعمال الأساليب المختلفة المتاحة لك ، و ليس هناك ما يمنعك من الجمع بين : مرطب ، ماكياج أقل من المعتاد، وزجاجة من الماء معك أينما ذهبت ، و شرب ما يكفي من المياه مساعدتك على إبقاء جلدك صحيا و رطبا ، ولكن أيضا للقضاء على السموم.

5.إذا كان لديك ليلة

يعد الماء و عامل أساسي آخر للحفاظ على بشرة جميلة ومتوهجة . وايضا إبقاء هاتفك على الصمت للتمتع بالاسترخاء في الغرفة الخاصة بك واحصلي على ما لا يقل عن سبع أو ثماني ساعات من النوم للسماح جسمك ، وخصوصا بشرتك ، للراحة ، واستعادة ، رونقها

6.إذا كان لديك أسبوع

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط
راقبي نظامك الغذائي . واتباع نظام غذائي غني بالفاكهة و الخضار كالخبز الأبيض ، والأرز أو الذرة التي تساعد في الحد من ظهور حب الشباب .كما يمكنك أن تختاري حتى بالنسبة لل الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد خلايا البشرة على التجدد.

زر الذهاب إلى الأعلى