جمال

اختاري ألوان مكياجك من حديقة Dolce and Gabbana (صور)

Dolce and Gabbana

تقودنا مجموعة مكياج Dolce Garden الجديدة من Dolce & Gabbana إلى حدائق صقلية في فصل الربيع، لنتأمل الجمال المنبعث من الورود المزهرة النضرة.

تتفتح لوحة ألوان Dolce Garden على الخدين مع المستحضر النجم لهذا الموسم، بودرة تظليل Rosa Duchessa المتوفرة بإصدار محدود بدرجات زاهية من الوردي تمنح إشراقًأ نضرًا للبشرة.

ويقوم مستحضر تظليل الجفون Dolce Garden The Eyeshadow Quad باستكمال درجتين لامعتين من اللون الوردي مع لون بشرة ناعم ولون بني دافئ.

تتضمن مجموعة مكياج Dolce&Gabbana لهذا الربيع 3 ألوان وردية نضرة من Dolce Matte Lipstick المرجاني الزاهي مع Dolce Ibiscus، الفوشيا الحيوي ذو اللمسة المعدنية مع Dolce Orchid والدرجة اللؤلؤية الناعمة للون البشرة مع Dolce Peony أما المستحضرات الأساسية للحصول على أظافر مصقولة هذا الربيع فهي، طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجات Ibiscus و Orchid وInnocence وPink المشابهة بألوانها لأجمل أزهار الحديقة.

ونجمة حملة Dolce Garden هي عارضة الأزياء كيارا شيلسي التي ترتدي ملابس من الدانتيل الأبيض، وتتزين بلوحة من ألوان الماكياج طبيعية ومشرقة، مستوحاة من أرق الزهور والورود.

أما عطر “دولتشي جاردن”، يُشكّل ماء العطر Dolce Garden Eau de Parfum زهرة لذيذة وجديدة تتفتح في حديقة ربيعيّة.

ويأخذ تصميم زجاجة عطر Dolce Garden شكل وردة تجسد رقّة الزهور المتفتحة، ويشكل الشريط الأسود الرفيع توقيع مجموعة Dolce أما توقيع garden الأخضر فيعبر عن الأوجه الطبيعية النضرة لهذا العطر الجديد.

يعرض “مصراوي” في هذا الألبوم مجموعة مكياج Dolce Garden الجديدة من Dolce& Gabbana.

 

 

المصدر: البوابة

اظهر المزيد