جمال

اختاري الصبغة المناسبة بحسب لون بشرتك

من الأكيد أنك ترغبين من وقت إلى آخر في الظهور بإطلالة جديدة لافتة تجعل منك أكثر جمالاً وإثارةً. ولعل أفضل الطرق لفعل ذلك، هي صبغ شعرك بلون جذاب يشد إليه الجميع. ولئن تكون النتيجة رائعةً أحيانا وفوق مستوى تطلعاتك، فإنك قد تصابين في بعض الأحيان الأخرى بخيبة أمل كبيرة عندما تجدين أن اللون لم يتناسب معك على الإطلاق. وحتى تتفادي الوقوع في هكذا إشكال، نقدم إليك سيدتي أهم القواعد التي تجعلك توفقين في اختيار لون الصبغة المناسب، والذي يتوجب أن يتلائم دائما مع لون بشرتك. تابعي معنا!

اختاري لون الشعر المناسب لبشرتك

  • صاحبات البشرة الفاتحة أو الوردية

إذا كنت تمتلكين هكذا بشرةً، فأكثر الألوان التي تنسابك هي الأشقر الفاتح، والأشقر الذهبي، والبني، إلى جانب أيضا كل من الأسود، والكستنائي. أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر جاذبية، فيمكنك صبغ شعرك بأحد تدرجات اللون الاشقر ومن ثم عمل خصل بلاتين فوقها.

  • صاحبات البشرة الحنطية

تعد البشرة الحنطية من أجمل ألوان البشرة وأكثرها جاذبيةً، كما أنه تتناسب معها الكثير من التدرجات لعل أبرزها اللون البني مع خصلات باللون الخمري، فإذا كنت من صاحبات هذه البشرة، فلا تتردي في تجربة ذلك؛ ستبدين وكأنك أميرة برونزية بحق!

  • صاحبات البشرة القمحية

تمتلك صاحبات هذا اللون من البشرة العديد من الخيارات الرائعة التي من شأنها أن تجعل من إطلالتهن أكثر أنوثةً وجاذبيةً، وعن أبرزها، نجد خاصةً  اللون البني الفاتح، والأشقر الغامق، والكستنائي الفاتح.

  • صاحبات البشرة السمراء

يعد اللون البني الغامق مع خصل البني الفاتح من أفضل الخيارات بالنسبة لصاحبات هكذا بشرة، فاللون الداكن يكسب البشرة السمراء رونقا ونضارةً، بينما تضفي الخصل البنية قتامةً وسمكا للشعر، خاصةً إذا كان هذا الأخير من النوع الخفيف.

  • صاحبات البشرة الزيتونية

إذا كنت من صاحبات هذه البشرة، فيمكنك تغيير مظهرك كثيرا، إذ سيكون من المناسب إليك وضع البني الغامق والفاتح أيضا، إلى جانب كل من اللون الأسود، وجميع درجات اللون الأحمر الداكنة.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock