اخسري الوزن من دون الشعور بالجوع

يشكّل الجوع عائقاً أساسياً أمام وزنك الزائد. الشعور بالجوع والحرمان من الأطعمة يؤديان الى التوقف عن اتباع الحمية، خصوصاً عند الأشخاص الذي يعانون من زيادة كبيرة في الوزن. نقدم لك اليوم حمية تمنع الشعور بالجوع وبالتالي تقضي على الوزن الزائد. هذا الريجيم يتألف من الأطعمة كبيرة الحجم التي تمنحك الإحساس بالشبع مع كمية قليلة من السعرات الحرارية.مكونات الريجيم
يتكون هذا النوع من الريجيم من الأطعمة الكبيرة وفقيرة السعرات التي تتألّف من الخضار والفواكه والحبوب الكاملة والفوشار والبقوليات والألبان ومشتقاته الخالية من الدسم، واللحوم والدجاج والسمك. هذا النوع من الأطعمة يدخل الى المعدة ويأخذ حجماً كبيراً داخلها بفضل احتوائه على كميات كبيرة من المياه. إذا أخذنا حفنة من التشيبس الغني بالوحدات الحرارية والدهون، نجد بداخله ما يقارب 100 وحدة حرارية غير مشبعة يمكن الحصول عليها عبر تناول 5 أكواب من الفوشار الغني بالألياف والفيتامينات والمعادن التي تساعدك في الشعور بالمزيد من الشبع.

مثال عن يوم كامل من هذا الريجيم
الفطور: كوبان من المياه + كوب من الحليب خالي الدسم + كوب من الكورن فليكس الغني بالألياف + كوب من الفراولة والتوت.
وجبة خفيفة: حبتان من الكيوي مع القشر.

الغداء: كوبان من المياه + خضار نيئة حسب الرغبة + قطعتان متوسطتان من سفين الدجاج المشوي + حبتان صغيرتان من البطاطا المشوية مع قشرتها.
وجبة خفيفة: كوبان من المياه + كوب من اللبن المحلى اللايت بنكهة الشوكولا.

العشاء: كوبان من المياه + باغيت أسمر + 4 شرائح من الجبنة البيضاء + طماطم + خيار + خس + كوب من الشاي الأخضر.
وجبة خفيفة: 3 أكواب من الفوشار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق