الأحد , مايو 28 2017
اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش
اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش

اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش

اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش …هو ما تبحث عنه الكثيرات و نعرضه عليكم في مجلة رجيم .
تسعى جميع السيدات والفتيات للظهور بشكل مميز، ما يجعلهن يهتممن بكل التفاصيل الصغيرة والبسيطة، ومن المشكلات التي تعمل على إرهاق تفكير معظمهن وجود بطن مترهل أو انتفاخ، لذلك تسعى السيدات للتخلص من البطن، لتحقيق حلم الرشاقة، ولذلك نقدم لكِ طرق للحصور على معدة مشدودة وصحية.

1- تناول الخضروات والفاكهة الطازجة: تعد واحدة من أفضل الطرق للحصول على معدة مشدودة، وذلك لتعزيز مناعة الجسم، وتزويدها بالفيتامينات والبروتينات والألياف بصورتها الكاملة، ومن ضمن تلك الفواكه التي يفضل تناولها يوميًا لشد المعدة هي التفاح وذلك لأنه يعمل على خفض الكوليسترول، كما أنه يعمل على تقليل الشهية.

2- الاهتمام بالتمارين الرياضية الخاصة بحرق الدهون: وذلك بتحديد 120 دقيقة في الأسبوع لممارسة التمارين، ويفضل تمرين الجري حتى يتم تحريك عضلات الجسم جميعها.

3- زيادة البروتين لتنشيط التمثيل الغذائي الخاص بالجسم: وهو يتواجد في البيض الذي يعمل على سهولة الهضم كما أنه بطيء الهضم ما يعطي الشعور بالشبع، فيساعد فقد الدهون وليس العضلات.

4- اتباع تمارين القفز في الهواء ثلاث مرات أسبوعيًا لمدة 60 دقيقة مقسمة: وذلك برفع الذراعين لأعلى مع ضمهما، وفرد الظهر، والاستمرار في القفز بدون ثني الظهر، ما يجعل شد البطن بشكل أسرع في أقل من أسبوع.

5- تناول 10 أكواب يوميًا من الماء، فهي تعمل على تزويد مناعة الجسم، وتساعد في فقدان الوزن الزائد.

6- مضغ الطعام جيدًا قبل ابتلاعه ما يساعد في الهضم الجيد.

7- التقليل من الأطعمة التي تزيد من نسبة الغازات في المعدة كالقرنبيط والكرنب، والبقوليات

8-أجهزة تخسيس موضعي تتركز على منطقة البطن، وتعمل على تكسير الخلايا الدهنية فيها ثم شدها (مثل الكافيتاشينوالليزر البارد، وجهاز موجات الراديو)

اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش
اريد حلا للتخلص من ترهلات الكرش