استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

برنامج الواتس آب

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

 

هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله من خلال المتجر وهو أصبح وسيلة إتصال عالمية حيث أنه أحتل المركز الأول في المراسلات والمحادثات الفورية بين أفراد العالم، وكذلك هناك مميزات كثيرة في هذا البرنامج وهي أنه يمكنك مشاركة ما تكتبه وأيضا الملفات والصور والفيديو والوسائط المختلفة بينك وبين أصدقائك كما انه يلعب دور رائع في تنظيم حياة رجال الاعمال الذين يستخدمونه لتيسر أعماله وتنظيمها بشكل فوري.

رسائل الواتس آب

 

في بعض الاحيان يحدث مشاكل في الجهاز الامر الذي يجب الشخص مضطر لتغيير نظام أو عمل محو كامل للجهاز سواء كان عند طرق القصد أو حتي من دون قصد ويكتشف بعد ذلك أنه قد تم محو كل رسائله هو يحتاجها من اجل إحياء ذكرى أو لغرض ما، وحينها يكون السؤال هل هناك وسيلة لإرجاع هذه الرسائل؟ الأجابة ببساطة نعم يمكن إسترجاعها ببساطة من خلال عمل بعض الخطوات البسيطة

 

استرجاع رسائل الواتس آب بعد حذفها

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

 

هناك طريقتين مختلتين لإستعادة كل محادثات الواتس آب مرة اخرى بعد محوها، وتختلف الخطوات علي أساس أمر واحد فقط هو إذا كان الشخص قد ازال برنامد الواتس آب نفسه من علي الجهاز ويريد إستعادة كل الرسائل مرة أخرى/ أم أنه قد اضطر لعمل أزالة “فورمات” لكل الهاتف أو ضبط مصنع وهذا يتطلب طريقة ثانية.

 

طرق استعادة محادثات الواتس اب بعد حذفها

الطريقة الأولى

 

وتستعمل هذه الطريقة في حالة تم حذف برنامج الواتس اب بصورة خاطئة أو مقصودة من الهاتف او من الشاشة الرئيسية ولكن لا تقلق فكل المحادثات يتم الإحتفاظ بها في الذاكرة الداخلية للهاتف ويمكن إستعادتها بكل سهولة عن طريق إتباع تلك الخطوات:

• أفتح دير الملفات الخاص بهاتفك عن طريق الضغط علي ايقونة مدير الملفات من الشاشة الرئيسية.
• بعد ذلك قم بالبحث عن خيار ذاكرة تخزين الجاخلية وليس الخاجية للهاتف، حيث ان كل الرسائل مخزنة في الذاكرة الداخلية.
• ابحث عن ملف جديد باسم واتس اب أو whatsApp بعد ذلك قوم بالضغط عليه واختار media وبعدها ستظهر كل الصور والمحادثات والفيديو التي تم ارسالها سابقا عبر الواتس اب بكل سهولة.

 

الطريقة الثانية

موقع الواتس اب الرئيسي يقوم بتخزين كل المحادثات الشخصية بشكل تلقائي في ملف خاص بكل مستخدم، ويكون في هيئة سيرفرات لتخزين الملفات اون لاين عبر الموقع الرسمي، ويمكن استعادة كل الرسائل التي تم ازالتها او محوهات عند طريق القيام بعدة خطوات سهلة وسلسة للغاية وهي الآتي:

 

• أولا قوم الدخول علي المتجر والبحث عن برنامج الواتس اب وبعد ذلك قم بتثبيته علي الهاتف.
• قم بادخال البيانات المطلوبة والتي سبق وسجلت بها في الواتس اب مسبقا، وذلك عن طريق ادخال بريدك الالكتروني الذي سجلت به من قبل.
• بعد ذلك قم بادخال نفس رقم الهاتف الذي سبق وسجلت به في التطبيق السابق والذي تم حذفه.
• يرجي الانتظار عدة دقائق قبل ان تستلم رسالة بها كود تأكيدي وعند ادخال الكود بشكل سليم يفتح له الواتس اب الخاص بك والذي تم مسحه.
• بعد ان يتم فتح البرنامج ستظهر لك رسالة تلقائية لتسألك عن رغبتك في استعادة النسخة الاحتياطية التي تم تسجيلها للمحادثات السابقة يجب أن تضغط علي اختيار استعادو.
• انتظر عدة دقائق حتي يتم استعادة كل الرسائل والملفات والوسائط الممسوحة مرة اخرى.

الجدير بالذكر أنك تلغي خيار حفظ تلقائي للرسائل من خلال اعدادات البرنامج حتي لا يتم تسجيل اي رسائل علي الجهاز أو حتي علي الموقع الرسمي لبرنامج الواتس اب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى