البشره

اسرع خلطة لتبيض الوجه

إن أكثر الطرق الآمنة والصحية على البشرة هي الطرق الطبيعية مقارنةً مع مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكثير من الكيميائيات التي تؤذي البشرة، فالمواد الطبيعية تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخفيف من البثور والبقع بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة، والقضاء على البكتيريا الضارة.

الجريب فروت لتبييض الوجه:
المكونات :
  • كوب من عصير الجريب فروت
  • قطعة قماش
طريقة الإعداد :
نقع منديل شاش في عصير الجريب فروت واتركه على وجهك لمدة 15 دقيقة. في وقت لاحق، وغسل وجهك مع الماء البارد. يمكنك أيضا استخدام لب الفواكه أو مسح وجهك مع أقراص القطن الغارقة في عصير الجريب فروت. وتكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.
البرتقال والعسل لتبييض الوجه:
المكونات :
  • مسحوق قشر البرتقال
  • 1 ملعقة كبيرة العسل
طريقة الإعداد :
اخلط مسحوق قشر البرتقال ومزجه مع العسل. وتطبيق هذا المزيج على وجه نظيف. هذه الخلطة لا تعمل فقط على تبييض الوجه، لكنها تنظف الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة. إتبع هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.
الموز لتبييض الوجه:
قناع  الموز يغذي ويرطب البشرة، وإعطائها مرونة أكثر، وإزالة التجاعيد الصغيرة. كما أنه الخيار المثالي لتفتيح الوجه. فإنه يزيل أيضا أي لمعان أو زيوت زائدة على البشرة، ويبيض ويحسن لون الوجه
المكونات :
  • ربع موزة
طريقة الإعداد :
هرس ربع موزة ناضجة وتطبيقها على الوجه، وشطفها بعد 15-20 دقيقة. يمكنك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.
الرمان لتبييض الوجه:
هذه الخلطة مناسبة للبشرة الدهنية. يستخدم عصير الرمان في مستحضرات التجميل. وذلك لإحتوائه على خصائص التبييض التي تساعد في تبييض الوجه وإزالة البثور وغلق المسام. قشر الرمان يمكن أن يستخدم كمقشر طبيعي.
المكونات :
  • ملعقتين من عصير الرمان
  • القليل من الماء
طريقة الإعداد :
اخلط عصير الرمان المخفف بالماء وتطبيقه على وجهك لمدة 10-15 دقيقة. ثم اغسل وجهك بالماء الدافئ. إتبع هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.
البطيخ لتبييض الوجه:
البطيخ له ميزات تبييض الوجه ويساعد على جعل البقع المصطبغة أقل وضوحا. قناع هذه الفاكهة من البطيخ له آثار مكافحة الشيخوخة والتطهير. وهو أكثر فائدة للبشرة الجافة.
المكونات :
  • عصير البطيخ
طريقة الإعداد :
تطبيق عصير البطيخ على وجه نظيف وتركه لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك، غسله بالماء الدافئ. متابعة هذه الخلطة يوميا بشكل منتظم.
المانجو لتبييض الوجه:
هذه الفاكهة يمكن أن تستخدم أيضا لأغراض التجميل، كما أنها مغذية، وتساعد في تبييض الوجه وتنغيمه وترطيبه وذلك بفضل خصائصه المذهلة. أقنعة المانجو هي مناسبة لجميع أنواع البشرة.
المكونات :
  • لب المانجو
طريقة الإعداد :
ضع لب المانجو على وجهك النظيف لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم يغسل بالماء الدافئ. وإتباع هذه الخلطة 4 مرات في  الأسبوع.
 
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock