ثقافة عامة

اسماء مواليد بمعنى القمر

من أراد التعبير عن الجمال والجاذبية لا يستعين سوى بصفات القمر، فهل يوجد أجمل منه لكي تصفي به من تحبين فما رأيك أن تطلقي إحدى أسمائه على طفلك او طفلتك القادمة بمعنى القمر.

القمر هو كوكب السماء الذي ينيرنا في المساء، وهو كل نجم سيار. ويسمى بهذا الإسم لإستدارته وجماله ولمعانه.

هل يوجد أجمل من هذا الإسم لإطلاقه على طفلتك الحديثة.

ماراما: وهذا الإسم مشتق من الأسطورة البولينيزية والذي يعني إله القمر. إذا أردت اسمًا غير عربي لإطلاقه على طفلتك القادمة فهذا الإسم مميز جدًا.

نور -القمر: أما هذا الإسم المشتق فهو يحمل بمعناه المباشر النور والقمر في إسم واحد. إذا كنت من محبي الأسماء المركبة فهذا الإسم جميل جدًا.

نورسين: نورسين من أجمل الأسماء العربية التي تعني نور القمر.

فهل ستطلقينه على طفلتك القادمة مياسين: مياسين أيضًا من الأسماء العربية التي تعني النجمة البعيدة، وينسب هذا الجمال للتعبير عن الجمال والجاذبية. فهل ستتردّدين في إطلاقه على طفلك. ب

مواليد صبيان بمعنى القمر:

هلال: هلال هو القمر غير المكتمل ولكنه سيكون مكتملًا في حياتك إذا أطلقته على طفلك القادم. هلال اسم مميز ويعني الجمال أيضًا.

بدر: بدر هو اسم علم يطلق على الإناث والذكور أيضًا. ويعني هذا الإسم القمر المكتمل في ليلته الرابعة عشرة. فهل ستنسبينه الى طفلك بدر الدجى: بدر الدجى من بين الأسماء التي تدل الى القمر ويعني قمر الظلام.

هل يوجد أجمل من بدر الدجى إسمًا ينير حياتك ميار: أصل هذا الإسم تركي ويعني وهج القمر. هو إسم فريد من نوعه ومميز إذا أردت إطلاقه على طفلك حديث الولادة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: