سياحة و فنادق

اصطحب أطفالك لهذه الأماكن السياحية ولن تندم

تعتبر الرحلات العائلية من أكثر الرحلات متعة وتميزاً وخاصة مع وجود الأطفال الذين يضفون جواً من المرح والسعادة على الرحلة، ويجعلون منها رحلة مليئة بالإثارة والروعة. وبسبب وجود الكثير من المواقع السياحية المناسبة للرحلات العائلية التي تتوزع في جميع أنحاء العالم، فإن اختيار الأفضل منها عادة ما يكون صعباً، لذا فقد أورد موقع “راف غايد” الإلكتروني 5 وجهات سياحية مناسبة للعائلات على النحو التالي:

1- كيرالا، الهند

تقدم كيرالا تجربة غنية بالنسبة للأسر التي لديها أطفال صغار، حيث يمكن للأسرة الإقامة في منطقة فورت كوشين التي تحتوي على مجموعة من الفنادق والمطاعم الجيدة. ويمكن الوصول بسهولة إلى مناطق المياه الهادئة في رحلة نهارية ممتعة على متن القوارب الصغيرة. بالإضافة إلى حدائقها الوطنية التي تنتشر بكثرة والتي تعتبر مثالية للعب الأطفال.

2- ماريبور، سلوفينيا

سلوفينيا بلد صغير ولكنه رائع ومناسب للرحلات العائلية، إذ يمكن للعائلة استئجار سيارة والتوجه شمالاً من العاصمة إلى ماريبور، وهي مدينة صغيرة تحتوي على الكثير من النشاطات الترفيهية لجميع الأعمار. ويمكن للعائلة أيضاً القيام برحلات عبر نهر درافا في الصيف والتزلج في منتجع بوهورج القريب في الشتاء.

3- ويست ميدلاندز، بريطانيا

قد لا تكون ميدلاندز وجهة معروفة لقضاء عطلة عائلية في المملكة المتحدة، غير أنها تحتوي على الكثير من الأنشطة الخاصة بالأطفال، مثل زيارة مدينة ميدلاندز سفاري بارك للألعاب، بالإضافة إلى الاستمتاع بوجبات الطعام المميزة في منطقة دادلي، ناهيك عن مدينة برمنغهام القريبة التي تحتوي على مراكز مميزة للنشاطات البحرية.
  
4- بوليا، إيطاليا

تقع مدينة بوليا، في أقصى جنوب إيطاليا، وتعتبر خياراً رائعاً لقضاء عطلة عائلية تحت أشعة الشمس الدافئة في شواطئها الكثيرة، وريفها الساحر. ويمكن للأطفال استكشاف مساكنها الكلسية ذات الأسقف المخروطية الشكل.

5- ريزيرفي مونتي فيردي، كوستاريكا

كوستاريكا بلد رائد عالمياً في السياحة والمغامرة، وخاصة منطقة مونتي فيردي، التي تحتوي على منطقة محمية تدعى “الغابات المطرية الخاصة بالأطفال”، وهي امتداد ضخم من الغابات المطيرة والجبلية الكثيفة دائمة الخضرة تحتوي على مسارات وممرات خاصة بالسياح. بالإضافة إلى إمكانية القيام بنشاطات في الهواء الطلق، مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم وركوب الخيل. 

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: