اعلان اسماء المستفيدين من صندوق التنمية العقاري السعودي

اعلن صندوق التنمية العقاري اليوم 17-1-2019 عن أسماء المستفيدين من بين 100 ألف قرض تمويل عقاري هم إجمالي المخصصات لعام 2019، وبهذا يكمون الصندوق قد اعلن عن أسماء المستفيدين لما يقرب من 75% امن هم على قوائم الانتظار، وذلك على موقع الإعلان عن تخصيص منتجات الدفعة الجديدة من حملة سكني 2019، لمن استوفى شروط الاستحقاق، سواء لقروض التمويل العقاري، أو الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء وفق نظام الحجز على الخريطة، وكذلك ما أتيح من برامج جديدة للمستفيدين لتسهيل عملية الحصول على المسكن المناسب من بين الشرائح المعلن عنها، وسنرفق رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان لسهول الوصول للمستفيدين.

 

كيفية استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري

الإعلان عن أسماء مستفيدي  100 ألف قرض عقاري مدعوم، ويمكن للمستفيدين استخدام الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة للتعرف على التفاصيل، ومن بين تلك الخدمات حاسبة الدعم الإلكترونية، التي يمن من خلالها التعرف على قيمة استحقاق قرض التمويل العقاري، هذا بجانب ألية الاستعلام الإلكترونية عن أسماء الصندوق العقاري ووزارة الإسكان برقم الهوية من خلال الرابط المرفق أدناة.

 

رابط أسماء سكني الإسكان

تفاصيل منتجات الدفعة التاسعة ورابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان سيكون من خلال الرابط المبين أدناة.

عدد الوحدات السكنية وكذلك عدد قطع الأراضي وعدد قروض التمويل العقاري المدعومة وإجراءات التخصيص سنوضحها لكم بالتحديث المقبل عقب ظهور أسماء مستفيدي سكني.

تحديث: اكد صندوق التنمية العقاري الإعلان عن أسماء مستحقي قروض التمويل العقارية لعام 2019 والبالغ عددهم 100 ألف مستفيد يمكن الدخول برقم الهوية أو رقم السجل المدني والتعرف عليهم الآن .