موضة

افضل تسريحات الشعر الطويل وموضة 2018 لتسريحات جديدة ومبتكرة

دائمًا ما تدل تسريحة الشعر على شخصية الرجل ولذلك يسعى العديد من الرجال إلى الظهورأمام النساء بشكل جذاب وأنيق وقد انتشرت مؤخرًا تسريحات الشعر الطويل بين عالم موضة الشعر لدى الرجال لعام 2018، ولطالما أدرك الرجل أن تسريحات الشعر الطويل تجذب النساء بشكل يرغب فيه الرجل فإنه يقدم على عمل أحدث تسريحة تليق به وتتماشى مع شكل الوجه وتناسب قوامه وبالرغم من أن تسريحات الشعر الطويل تتماشى مع الرجل العصري الذي يبحث دائمًا عن املوضة إلا أنه يجب عليه أن يضع معايير محددة لكى يختار التسريحة التى تناسبه حتى يظهر في شكل أنيق يجذب النساء اللاتي يرضخن دائمًا للموضة والأناقة .

يوجد عدد من المعايير التي يجب تحديدها قبل قيام الرجل بعمل تسريحة معينة لشعره وذلك حتى يمكنه الحصول على المظهر الذى يحلم به فالشعر الناعم الأملس هو أكثر انواع الشعر الذى يتناسب معاها نوعية تسريحات الشعر الطويل ويمكن للشعر الأشعث أن يكون منسدل بطريقه طبيعية وكلاسيكية من خلال تصفيفه بطرق معينة ليظهر أناقة الرجل أما عن الشعر المجعد يمكن ان تكون لة طرق متعددة لكى يناسب  تسريحة الشعر الطويل للرجل .

ويتحكم شكل وجه الرجل سواء كان طويل أو قصير في اختيار أفضل طريقة لتصفيف الشعر فعلى سبيل المثال

  • الوجه الطويل يمكن أن يناسبه عدة قصات سواء كان منسدل على الكتف
  • أما الوجه الدائرى فإنه يتناسب معه قصة شعر طويل منسدل على الكتف .
  • كما يوجد الشعر المنسدل حتى الرقبة والشعر الذى يمكن ربطه بتوكة شعر وهذه التسريحة تلاءم جميع الوجوه وتتناسب مع كافة الرجال .

تسريحة الشعر الطويل للرجل حتى الرقبة : هذه التسريحة مناسبة كثيرًا للشعر الناعم وتعتبر تسريحة كلاسيكية للشعر متوسط الطول ومناسبة لأصحاب شكل الوجة القصير لتعطية للوجة طول .

تسريحة للشعر الطويل الخفيف: ويكون الشعر خلال هذه التسريحة طويل ومنسدل أشعث لحد الكتف مصفف بطريقة عشوائية الأمر الذي يعطي إلى شخصية الرجل الغموض والسحر وهذه التسريحة مناسبة لأصحاب الوجه الطويل والقصير سويًا .

تسريحة الشعر الطويل: من خلال جمع الشعر كله وربطه بتوكة شعر على هيئة كحكة صغيرة فى منتصف الرأس ، وهذه التسريحة تكون مصففة بشكل عصرى وهى مناسبة للشعر الناعم والأشعث كما تناسب جميع أشكال الوجة القصير والطويل.

تسريحة شعر طويل مناسبة للشعر الناعم: فقط لأنها معتمده على تصفيف الشعر بطريقه محددة من خلال ربطه على هيئة ذيل حصان قصير فى منتصف الشعر .

تسريحة شعر طويل جدا يصل حتى منتصف الظهر: وهذه التسريحة مناسبة لأصحاب الشعر المجعد والخشن فهى تحتاج إلى اعتناء كبير وكثيف للشعر والحرص على نظافتهبشكل دائم واستخدام الكريمات المرطبة للشعر لتظهر بقصة شعر طويلة متألقة دائما، كما يمكن مع هذه القصة جمع الشعر وتصفيفه بطريقه محددة من خلال ربطه على هيئة ذيل حصان طويل .

تسريحة الشعر الطويل الكلاسيكية: وهى مناسبة للشعر الناعم فقط فهى قصة كلاسيكية بسيطة من خلال ترك الشعر منسدل بطريقة طبيعية .

تمشيط الشعر جيداً بشكل يومي أكثر من مرة من أجل الحفاظ على نعومته وحيوته لأطول فترة ممكنة.

تدليك فروة الرأس برفق من أجل تنشيط الدورة الدموية الخاصة بمنطقة الرأس وذلك يساعد على نمو الشعر وتطويله بشكل كبير.

تطبيق الزيوت والخلطات الطبيعيّة الغنية بالعناصر الضرورية .

تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والمركبات الطبيعيّة المضادة للأكسدة بشكل مستمر.

شرب كميات كافية من المياه على مدار اليوم لأن ذلك يغذي الشعر.

تفادي حدوث الجفاف الذي يمكن أن يصيب الجسم ويصيب الشعر نتيجة لنقص السوائل.

الاستحمام بماء في درجة حرارة معتدلة حتى لا يصاب الشعر بالجفاف .

كيف تجعل شعرك ناعم وصحي؟

عطر الغالية.. أفضل أنواع العطور العربية

عطر بدر البدور.. تعرف على مكوناته الفريدة 

المصدر:للرجال فقط

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: