ثقافة عامة

افضل تطبيقات الارصاد على اجهزة اندرويد

تقلبات الطقس خاصة هذه الأيام أصبحت كثيرة الحدوث، مما قد يعرضنا للكثير والكثير من المشاكل الصحية وغيرها لعدم ارتدائنا الملابس المناسبة.

لذلك نعرض لكم افضل تطبيقات الارصاد على اجهزة اندرويد

تطبيق Dark Sky

يحمل التطبيق في جعبته الكثير والكثير من المميزات والأدوات المتعلقة بحالة الطقس في أي نقطة في العالم، مع تقديمه معلومات حول كمية الأمطار المتوقعة وسرعة الرياح وارتفاع الموج وكل ما يدخل في مجال الطقس.

لتحميل تطبيق Dark Sky أضغط هنا

تطبيق Morecast

من أهم مميزات تطبيق Morecast هو عرضه لتوقعات حالة الطقس لـ14 يومًا مستقبلية، من حيث درجات الحرارة، سرعة الرياح واتجاهها، نسبة هطول الأمطار بالملي متر وبالسبة المئوية، الرطوبة، وقت الشروق والغروب مع كمية شعاع الشمس، تغطية الغيوم، معلومات مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، الضغط الجوي.

لتحميل تطبيق Morecast أضغط هنا

مقياس الأصبع وجهاز ترجمة نباح الكلب.. قائمة اختراعات حقيقية لم تسمع بها

تطبيق WeatherBug

من مميزات تطبيق Weather Bug أنه يقدم لمستخدميه الإشعارات الدائمة تلك التي تختص بحالات الطقس بصفة يومية، كما يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية التعرف على الطقس لمدة عشرة أيام متقدمة، وذلك للكثير من الدول – من أكثر الأمور أهمية خاصة للأشخاص المسافرين بصفة دائمة-، بالإضافة إلى التعرف عن الأماكن التي من المتوقع لها أن تتعرض للأمطار والعواصف الجوية.

لتحميل تطبيق WeatherBug أضغط هنا

تطبيق WeatherBomb

يقدم لك تطبيق WeatherBomb تجربة فريدة في مجال الطقس والأرصاد، وذلك بعرضه حالة الطقس بصورة ديناميكية، وكذلك عرض أخبار حالة الطقس اليومية ولمدة 10 أيام مستقبلية.

لتحميل تطبيق WeatherBomb أضغط هنا

تطبيق Accuweather

AccuWeather هو تطبيق يتيح التعرف على حالة الجو بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت، ودرجة الرطوبة، وشفافية الرؤية، بالإضافة إلى معدل تكثف السحب، واتجاه وسرعة الرياح، كما يكشف توقعات درجات الحرارة خلال الساعات والأيام المقبلة.

لتحميل تطبيق Accuweather أضغط هنا

اظهر المزيد