رشاقة

افضل تطبيقات الاكل الصحي

من مِنا ليس مرتبطًا إلى حدٍ بعيد بشاشةٍ، كالتي تقرأ عليها الآن؟ نحن نستخدم مُختَلَف الأجهزة المحمولة، دون أن نعبأ بالأماكن الأكثر دفئًا في بيوتنا، مثل مطابخنا. نلجأ للوجبات المُجَمَّدة والـ«مايكروويف»؛ لأننا لا نملك الوقت الكافي لإعداد طعامنا بأنفسنا، أو لأننا ببساطة لا نريد تغيير عاداتنا، لكن الحقيقة أن عالمنا الإلكتروني وعالم الطبخ يمكن لهما أن يجتمعا في آنٍ واحد.

تلك الشاشة التي تقرأ عليها الآن يمكنها أن تساعدك في تنظيم غذائك بشكلٍ صحيّ؛ فثمة بعض التطبيقات التي تستطيع باستخدامها معرفة معلوماتٍ عن المنتجات الغذائية قبل شرائها، وعدد «السعرات الحرارية» التي تناسب وزنك المنشود، كما توفر بعضها وصفاتٍ صحيَّة يمكنك تحضيرها بنفسك.
يعاني الكثيرون من مشكلة زيادة الوزن؛ والتي ترجع أغلب مسبباتها إلى الأكل غير الصحي الذي نلجأ إليه في كثير من الأوقات؛ إليك أكثر تطبيقات الأكل الصحي شهرة.

Foodstand
يتيح لك التطبيق مشاركة وجباتك الصحية مع مجموعة الأصدقاء؛ بالإضافة إلى تبادل الوصفات الصحية؛ لتشجيع الجميع للاستمرار بالالتزام بتناول الأطعمة الصحية .

Thrive Market
يساعدك التطبيق في تحديد أنواع الطعام التي تناسب نظامك الغذائي؛ فإذا كنت من عشاق الأكل النباتي؛ أو الأطعمة العضوية؛ فهذا التطبيق يعد الأمثل لك.

Pepperplate
يوفر لك التطبيق العديد من وصفات الأكل الصحية؛ التي ستساعدك على التخلص من وزنك الزائد.

My fitness Pal
يساعدك هذا التطبيق على حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها والسعرات الحرارية التي فقدتها أثناء التمرينات وأثناء الوجبات اليومية؛ وفقاً لما نشره موقع قل ودل.

اظهر المزيد