افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

الزيوت الطبيعية من أفضل الوسائل لتطويل و تكثيف الشعر ، فهي ليس لها آثار جانبية مثل المركبات الكيميائية و مستحضرات التجميل الأخري التي قد تصيب الشعر ببعض الأضرار.

زيت جوز الهند لتطويل الشعر

افضل زيت لتطويل و تكثيف الشعر
زيت جوز الهند لتطويل و تكثيف الشعر

سوف نستخدم زيت جوز الهند فقط للرائحة المذهلة ، و كذلك لتطويل الشعر و تكثيفه! لحسن الحظ ، فإنه يفعل أكثر بكثير من مجرد رائحة جيدة للغاية. يخترق زيت جوز الهند الشعر بشكل أعمق وأسرع من زيوت الشعر الأخرى لأنه يتكون بشكل أساسي من الأحماض الدهنية الصغيرة. يمكن استخدامه أيضًا لجميع أنواع الشعر ، حتى الشعر الدهني ، لتغذية وحماية خيوط الشعر.

الفوائد: إذا انتهى الأمر بملامسة شعرك البشري بعد قضاء ليلة في الخارج ، فيمكنك استخدام زيت جوز الهند لفك تشابكك دون أن تسبب الكثير من السقوط. ما عليك سوى استخدام أصابعك لتدلكي بلطف زيت جوز الهند المخفف في شعرك ، و السماح للشعر بامتصاصه  ، وبعد بضع دقائق ، قومي بعناية بفك التشابك باستخدام مشط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تخططين للاستمتاع ببعض الوقت تحت أشعة الشمس ، فإن زيت جوز الهند يعمل كواقي من أشعة الشمس

زيت الجوجوبا لتطويل الشعر و تكثيفه

افضل زيت لتطويل و تكثيف الشعر .
زيت جوجوبا لتطويل و تكثيف الشعر

تنمو شجيرة الجوجوبا بكثرة في المناطق الأكثر جفافاً في شمال المكسيك وتستخدم البذور على نطاق واسع في صناعة زيت الجوجوبا. يعتبر الزيت ممتازًا في تطويل الشعر و تكثيفه لأنه يحتوي على مركبات و عناصر تشبه التي الزيوت التي تنتجها فروة الرأس، مع استخدام زيت الجوجوبا ، تقوم بإعادة الزيوت الحيوية التي لم تعد تتلقاها ملحقاتك البشرية من فروة الرأس.

الفوائد: يستخدم زيت الجوجوبا في العديد من منتجات تساقط الشعر للمساعدة في زيادة سماكة وتقوية الشعر. من الرائع أيضًا مكافحة الشعر الجاف ، وتركه أكثر نعومة وسلاسة.

زيت الخروع لتطويل الشعر و تكثيفه

افضل زيت لتطويل و تكثيف الشعر .
زيت الخروع لتطويل و تكثيف الشعر

زيت الخروع هو منتج معجزة لتطويل الشعر و تكثيفه ،النتائج لا تقل عن مذهلة! يعتبر زيت الخروع مثاليًا للوقاية تكسر و تقصف الشعر ، وينطبق كما أنه يعطي الزيت لمعاناً و قوة .

زيت الخروع من الزيوت الثقيلة القوام ، لذلك قد ترغب في مزجه مع زيت آخر قبل التطبيق. سيكون بعد ذلك أسهل بكثير للتقديم. مثل زيت جوز الهند ،  لكن لن يتعين القيام بها كثيرًا. عادة ما تكفي مرة واحدة في الشهر لتلقي فوائد رائعة ، وستكون في طريقك للحصول على شعر صحي! .

زيت الزيتون هو آخر من الزيوت المفضلة لدي.

افضل زيت لتطويل و تكثيف الشعر .
زيت الزيتون لتطويل و تكثيف الشعر

زيت الزيتون هو زيت متعدد الأوجه يمكن أن يكون له آثار متعددة على الجلد والشعر والصحة العامة. زيت الزيتون غني ومرطب ويمكن استخدامه كزيت يومي أو علاج ساخن أو مكيف.

ومع ذلك ، من المهم معرفة أن معظم زيت الزيتون مخفف بالمنتجات الأخرى. عند استخدام زيت الزيتون على شعرك ، من الضروري استخدامه مع زيت الزيتون الطبيعي والعضوي. يمكن العثور عادة على زيت الزيتون العضوي في المتاجر ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تريدين النوع الذي يمكنك استخدامه على شعرك ، فقد تجده أسهل عبر الإنترنت. زيت الزيتون ليس ثقيلاً مثل الزيوت الأخرى ، لكنه سميك، و زيت الزيتون فضلاً عن دوره في تطويل وتكثيف الشعر فهو كذلك يساعد في علاج قشرة الشعر و ذلك بمنع نمو الفطريات و البكتريا على فروة الرأس ، و التي تسبب الالتهابات و القشرة .

الزيوت الطبيعية لتطويل و تكثيف الشعر من أفضل الوسائل للعناية بالشعر و حمايته من التساقط ، و اكسابه اللمعان و النعومة .

المصدر
https://www.privatelabelextensions.com/hair-oils-damage-extensions/https://www.timcarli.com/blog/beauty/top-5-oils-for-human-hair-extensionshttps://www.newimagehairextensions.co.uk/what-are-the-best-hair-oils-for-hair-extensions/