موضة

افضل ساعات رجالى خلال 2018 وأنواع الماركات المختلفة للرجل العصري

دائمًا ما يبحث رجل العصر عن الأناقة والتميز فبعض الرجال منهم يرى أناقته في ارتداء ملابس أنيقة أو استخدام عطور مثيرة ولكن العديد منهم يقع اختيارهم على اختيار افضل ساعات رجالى حيث يبحثون دائمًا عن اقتناء أفضل الساعات المتواجدة داخل الأسواق بشكل عام وقد  يذهب البعض منهم  إلى طلبها من دولة خارجيًا لضمان جودتها فالرجل دائمًا ما يبحث عن الأناقة الحقيقة ومن خلال موضوع هذا المقال، نقدم لك العديد من أنواع وماركات الساعات المختلفة فيمكنك أن تحصل على تشكيلة رائعة تناسب كافة الأذواق والمناسبات وتتلاءم مع مختلف الأزمان والعصور.

نقدم لكل رجل عصري يبحث عن الأناقة عددًا من الساعات المختلفة التي يمكنه اقنائها خلال 2018، وهذا التشكيلة المميزة يمكنها أن تجعل الرجل أنيق في كافة المناسبات كما يمكنه الظهور بكل ثقة امام الآخرين وفي الأجواء العامة ومن افضل ساعات رجالي خلال 2018

تتميز تلك الساعة بأنها عبارة عن تحفة فنية تجمع ما بين الأناقة و الجمال العصري ، كما يرجع تاريخ هذه الماركة من الساعات إلى 50 عامًا حيث تتميز تلك الماركة بأنها توجد في الأسواق بشكل كبير، وقد جاء أول استخدام لهذه الساعة خلال في أول هبوط علي سطح القمر .

وسميت هذه الماركة بهذا الاسم نسبة إلى البحرية، فهى أفضل الاعات الرجالي التي يمكن أن يرتديها الغواصين نظرًا لتميزها بدقتها العالية في تحديد الضغط والوقت تحت الماء، كما تتميز تلك الساعة بشهرة عالية لمحبي تلك الساعة فهى تعد واحدة من أفضل وأشهر وأفخم الساعات على مستوى العالم .

لقد استطاعت هذه الماركة أن تحصد أعلي نسبة مبيعات في العالم في أقل فترة ممكنة، كما تتميز هذ الساعة بانها ذات مظهر قوي وجذاب فهى مهمة وملفتة للأنتباة وتتماشي مع الموضة بشكل عام، وتعتبر ساعة ماتر دون تون من اكثر الساعات التي لديها القدرة على منح الرجل كامل ثقته بنفسه أمام الآخرين .

وتتميز ساعة تايمكس بالجودة العالية والدقة الكبيرة في تصميم شكلها، كما أنها تتميز ببساطتها الشديدة حيث تتناسب تكلفتها مع جميع الرجال بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة فهى أشهر الساعات المنتشرة بكافة دول العالم .

وهذه الساعة تناسب عصر الشباب كما تناسب الرجل الذي يبحث دائمًا عن إطلالة غير تقليدية، حيث تجمع بين وظيفة عرض مؤشرات الوقت العادية ووظيفة ساعة الإيقاف ولذلك يفضلها العديد من الشباب وتتميز ساعة ألتيبلانو كرونوغراف بوجود سوار من الجلد المطاط أو الفولاذ المقاوم للصدأ والمياه.

وعندما يبحث الرجل عن ساعة تدوم معه لأطول فترة ممكنة فيمكنه أن يقتني البرتغالية IWC Portuguese حيث يمكنها أن تبقي تلك الساعة لأطول فترة ممكنة، كما تتميز بأنه ساعة دقيقة الصنع فهي مصنوعة من الفولاز المقاوم للصدأ، ولذلك يستخدمها البحارة في التحدي بينهم في الضغط والغوص تحت الماء، فهى تعد من أشهر وأهم ماركات الساعات في العالم.

وهى ساعة الموضة في مختلف العصور يفضل الرجل الباحث عن الأناقة الكاملة أن يقتنيها بالرغم من ارتفاع تكلفتها التي قد تصل إلى 5000 آلاف جنيه، إلا أن الرجل الذي يعرف تاريخ هذه الماركة يمكنه أن يدفع الكثير من أجل شرائها حيث تستمر ساعة Tissot  إلى فترة زمنية طويلة فهى من احدث وأرقى الساعات داخل عالم أناقة الرجل .

كيف تجعل شعرك ناعم وصحي؟

عطر الغالية.. أفضل أنواع العطور العربية

عطر بدر البدور.. تعرف على مكوناته الفريدة 

المصدر:للرجال فقط

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: