افضل طبيب قلب و اوعية دموية بالرياض

تعد أمراض القلب و الأوعية الدموية من الأمراض التي انتشرت ، و كثر المصابين بها في الفترات الأخيرة ، و هي تعد من الأمراض الخطيرة ، و التي يعد الإهمال فيها من أسباب تزايد عدد الوفيات بسببها ، و تحتاج أمراض القلب و الأوعية الدموية إلى طبيب على خبرة و دراية عالية ، كما تحتاج إلى أجهزة متطورة يمكن بها للطبيب تشخيص الحالة ، و معرفة الأمراض المتوقعة ، و هناك العديد من الأطباء المهرة في علاج القلب و الاوعية الدموية في مدينة الرياض و نقدم مجموعة من أفضل الاطباء في هذا المجال .

أفضل أطباء القلب و الأوعية الدموية بالرياض

1 – دكتور عبد العزيز الزايدي

يعد الدكتور عبد العزيز الزايدي ، من الأطباء المشهورين في علاج أمراض القلب و الأوعية الدموية في الرياض ، و هو حاصل على دكتوراه في أمراض  قسطرة القلب للكبار ، كما حصل على الزمالة الكندية في قسطرة القلب ، و حاصل على البورد الألماني في أمراض القلب و القسطرة .

و الدكتور عبد العزيز الزايدي يتبع مستشفى السعودي الألماني ، و الذي يقع في حي الصحافة ، طريق الملك فهد .

و تبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 300 ريال سعودي .

افضل طبيب قلب و اوعية في الرياض .
افضل طبيب قلب و اوعية في الرياض .

2 – دكتور أيمن عبد الهادي

و هو دكتور استشاري في أمراض القلب ، و الشرايين ، ومتخصص في قلب البالغين ، و هو حاصل على دكتوراه في أمراض القلب ، و متخصص في قصور الشريان و الدورة التاجية ، و و الدكتور أيمن عبد الهادي متخصص كذلك في ضعف عضلة القلب ، و اضطراب نبضات القلب ، و يعد من الاستشاريين المميزين في مجال الشرايين و الاوعية الدموية .

و تقع عيادة الدكتور أيمن عبد الهادي في مستشفى عيادة الرياض – حي الريان – شارع عنيزة- الرياض .

و تبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 300 ريال سعودي .

3 – دكتور عبد الله عشميق

هو دكتور استشاري في مجال أمراض القلب و الشرايين ، و الاوعية الدموية ، و هو زميل كلية الجراحين الملكية بايرلندا ، و عمل الدكتور عبد الله عشميق في بمستشفى جامعه لوسا ليندا كالفورنيا ، كما عمل في مستشفيات ناشونال هارت بلندن  و ذلك من عام1982 و حتى عام 1985 ،  وكما ان الدكتور عبد الله عشميق عمل بمستشفى العسكري بجده والرياض من عام 1985 الى عام 1987 ، مما جعله من الأطباء المشهود لهم بالخبرة و المهارة في هذا المجال ، كما انه من المتخصصين في مجال زراعة القلب للكبار ، وعلاج انسداد الأوعية الدموية و الشرايين المغذية للقلب .

و تقع عيادة الدكتور عبد الله عشميق في مستشفى رعاية الوطني – حي الملز – شارع صلاح الدين – الرياض  .

و تبلغ قيمة الكشف عنده 300 ريال سعودي

4 – دكتور أيمن عبد الفتاح

و هو استشاري في جراحة الأوعية الدموية ، و علاج أمراض الشرايين للبالغين ، و هو طبيب مصرى الجنسية ، حاصل على بكالوريوس الطب و الجراحة من جامعة عين شمس و ذلك عام 1993 ، كما حصل على ماجستير الجراحة العامة من نفس الجامعة و ذلك في عام 1998 ، و حصل على الدكتوراه في مجال جراحة الأوعية الدموية التي تخصص فيها في عام 2002 .

و الدتور أيمن عبد الفتاح حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا في عام 2008 ، و الدكتور أيمن عبد الفتاح متخصص في اجراء الجراحة  القسطرة التداخلية ، ( الوسيع بالبالون مع عمل دعامات بالشرايين والأوردة الطرفية ) جراحات الشريان الأورطي بالبطن .

و تقع عيادة الدكتور أيمن عبد الفتاح في رعاية الرياض – حي الريان – شارع عنيزة – الرياض .

و تبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 300 ريال سعودي .

افضل طبيب قلب و اوعية في الرياض .
افضل طبيب قلب و اوعية في الرياض .

5 – دكتور محمد سليم

و هو استشاري في مجال علاج القلب و الأوعية الدموية ، و هو يعالج الكثير من الحالات الحرجة ، و متخصص في علاج المصابين بأمراض السكري ، و الضغط المرتفع ، و ارتفاع نسبة الكولسترول ، و التي تؤثر على القلب و الأوعية الدموية ، كما يمكن للمصابين بالجلطات الدموية في المخ أو الأطراف اللجوء إلى الدكتور محمد سليم .

و يعالج كذلك المضاعفات الناتجة عن تعاطي المنشطات الرياضية أثناء التمارين ، او المنشطات الجنسية مثل الفياجرا ، و التي قد تؤثر على القلب و الشرايين ، و يمكن للمصابين بأعراض الدوار و الإجهاد ، و الدوخة ، أو تورم الجسم وفقدان الوزن بلا سبب أن يساعدهم الطبيب في علاج هذه الأعراض و تشخيصها .

و توجد عيادة الدكتور محمد سليم في مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري – حي العليا – شارع أحمد العتاب – الرياض .

و يبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 250 ريال سعودي .

6 – دكتور محمد سعيد الناظر

و هو دكتور متخصص في أمراض القلب و البالغين ، و في علاج أمراض الأوعية الدموية ، و هو حاصل على ماجستير في أمراض القلب ، و حاصل كذلك على الزمالة في أمراض الباطنة من بريطانيا ، و هو أخصائي مهتم بالتثقيف لأمراض السكري ، و الاوعيىة الدموية التي تصيب الإنسان خاصة بعد كبر السن و التقدم في العمر .

و تقع عيادة الدكتور في مركز رعاية لطب العائلة – حي الروضة  – شارع ابن شاهين – الرياض .

و تبلغ قيمة الكشف عند الدكتور محمد الناظر 100 ريال سعودي .

7 – دكتور حسين محمد السيد

و هو دكتور استشاري في مجال القلب و الأوعية الدموية ، و هو متخصص في عمل الأشعة القلبية ، وهو زميل الكلية الملكيه البريطانيه ادنبرج ، كما انه حاصل على البورد السعودي في الاشعة الصوتية للقلب ، و حاصل كذلك على البورد العربي لأمراض القلب و الزمالة البريطانية في الباطنه ، و الدكتور حسين محمد السيد مختص في أمراض القلب و الاشعة الصوتية للقلب.

و تقع عيادة الدكتور في مستشفى رعاية الوطني – حي الملز – شارع صلاح الدين – الرياض .

و تبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 300 ريال سعودي .

افضل طبيب قلب و اوعية في الرياض .

8 – دكتور نعمان اعجاز

و هو دكتور استشاري في أمراض القلب و الأوعية الدموية ، و هو حاصل على بورد في تخصص القلب (هبوط القلب ) و ذلك من كندا 2016 ،  كما حصل الدكتور على بورد في تخصص القلب (مشاكل القلب اثناء فترة الحمل ) من كندا أيضاً في عام 2017 و حصل الدكتور نعمان اعجاز على بورد في تخصص القلب العام من باكستان عام  2015 و بورد في تخصص القلب العام  من المملكة العربية السعوديه عام  2012.

و نتقع عيادة الدكتور في مستشفى دلة نمار – طريق ديراب الفرعي .

و يبلغ قيمة الكشف عند الدكتور 290 ريال سعودي .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق