أخبار السعودية

افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة

الأكل الصحي هو من الاتجاهات الجديدة التي يبحث عنها الكثير من متبعي الحميات الغذائية الصحية، لذلك يبحثون عن تناول الوجبات الصحية في المطاعم بعيدا عن الدهون والسكريات والكربوهيدرات، لذلك فإن هناك مطاعم بعينها تقدم الوجبات الصحية خاصة في مدينة جدة يبحث عنها الوافدين إلى جدة والقاطنين فيها لذا هناك افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة والتي تقدم أفضل أطعمة الدايت.

افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة

1- مطعم صب واي

افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة
افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة

هذا المطعم من أفضل مطاعم الوجبات الصحية والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأكل الصحي منها خبز الشوفان والشوربات والسلطات والتونة وغيرها من الأصناف الرائعة فهو مناسب جدا لمن يتبعون الدايت وأنظمة الرجيم.

العنوان: حي الأندلس جدة.

أوقات العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الحادية عشر مساء.

2- مطعم كويزنوز صب

يصنف من مطاعم الدايت والرجيم حيث يقدم وجبات دايت متنوعة بين الدجاج واللحم والأسماك وكلها وجبات عدد سعراتها الحرارية قليلة حتى السندوتشات فإنها تقدم بأفضل طعم وجودة، إضافة إلى البهارات المستخدمة في تتبيلة الدجاج فإنها من البهارات الهندية طيبة الطعم والمذاق.

العنوان: طريق الامير سلطان، النعيم، جدة.

أوقات العمل: من الساعة السادسة صباحا إلى 12 منتصف الليل.

3- مطعم دايت سنتر

مطاعم دايت سنتر هي مطاعم غنية عن التعريف والتي تقدم أشهى وجبات الدايت والحميات الغذائية، حيث أن عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبات تم اعتمادها من قبل الخبراء، ويمكن الاشتراك في المطعم وتوصيل الوجبات إلى المنزل بأسعار اضافية.

العنوان: طريق الكورنيش.

أوقات العمل: من الساعة التاسعة صباحا حتى 12 منتصف الليل.

4- مطعم بوجا سوبر فودز

افضل 10 مطاعم للأكل الصحي في جدة

يقدم هذا المطعم مجموعة من الأطعمة الصحية المتنوعة منها السلطات الطازجة والسندوتشات اللذيذة مع العصائر الدايت، فيمكن تناول أشهى الوجبات هناك وفي نفس الوقت الطعم الرائع، ومن أشهر الوجبات التي يمكن تناولها هناك هي سلطة البطيخ فهي غنية جدا بالبطيخ وطعمها لذيذ.

العنوان: الامير محمد بن عبد العزيز، الأندلس.

5- مطعم فاير جريل

من المطاعم الجيدة في جدة والذي يتيح لك اختيار أفضل وجبات الدايت الصحية ذات السعرات الحرارية القليلة، بالاضافة إلى الوجبات المتكاملة من كل ما تطيب له النفس والعصائر الطازجة والسلطات وأصناف الدجاج واللحوم، فكل الوجبات هناك شهية وأسعار معقولة.

العنوان: شارع الامير سلطان حي النعيم.

6- مطعم مون تشيل

من أروع المطاعم المتخصصة في الوجبات الدايت والنباتيين لأنها تقدم مجموعة من الأطباق والأصناف الصحية المكونة من الخضروات والفاكهة واللحوم والدجاج التي تم طهيها بطريقة صحية تماما مما يعني عدد سعرات قليل جدا، إضافة إلى العصائر الطازجة والخالية من السعرات الحرارية أيضا.

العنوان: الامام مالك، الروضة، جدة

7- مطعم سنلس

يمكن تناول أشهى الوجبات الصحي والنباتي في مطعم سنلس، من بينها السلطات والعصائر الطازجة، هذا إلى جانب الجو النفسي الهادئ والذي يدعوك للاسترخاء والراحة.

العنوان: الكيال، الروضة، جدة

8- مطعم هيلثي كورنر

من أفضل المطاعم في جدة التي تقدم وجبات صحية لذيذة وشهية جدا، ولكن قد يكون سعر هذه الوجبات أغلى من المطاعم الأخرى من نفس التصنيف في جدة، ولكن من آراء الزبائن فإن الوجبات هناك صحية جدا ويمكن تناول الحلويات أيضا بأمان.

العنوان: طريق الامير متعب بن عبد العزيز، حي الرحاب، جدة

9- مطعم أوليو

يصنف مطعم أوليو من المطاعم التي تقدم وجبات صحية دايت كما أنه من المطاعم التي تقدم الوجبات الايطالية الصحية، لذلك فإن المطعم يحظى على نسبة كبير من اعجاب الزبائن وتقييمهم الايجابي.

العنوان: شارع صاري.

أوقات العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الحادية عشر مساء.

10- مطعم ذا فيست

يقدم مطعم ذا فيست مجموعة متنوعة من الوجبات الصحية العالمية فليس هناك صنف معين يقدم في المطعم، بل يقدم مجموعة متنوعة تحظى على اعجاب جميع الأذواق من بينها وجبات الغذاء من الدجاج واللحوم والعصائر الطازجة والسلطات المتنوعة، هذا إلى جانب الجلسات الخارجية للمطعم المطلة على البحر الأحمر لعشاق البحر.

العنوان: فندق شيراتون جدة شارع الكورنيش – جدة.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق