أخبار السعودية

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح بالرياض

تحظى مدينة الرياض بمجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية للمواطنين والمقيمين والزائرين، ومن بين هذه الخدمات هي خدمات المطاعم المتميزة والتي تقدم أجود الأطباق والوجبات للزبائن، خاصة المطاعم التي تقدم البوفيه المفتوح وهو ما يتيح إمكانية القيام بالحفلات والمناسبات بلا أي تفكير في الأمر، لذا يبحث الكثيرين عن افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح بالرياض للحصول على أفضل الخدمات والمناسبات.

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح بالرياض

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح بالرياض

يوجد مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم في مدينة الرياض التي تقدم خدمات البوفيه المفتوح عن طريق تقديم أشهى الوجبات والعصائر والمخبوزات والسلطات وغيرها من الأطعمة المناسبة للفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى المناسبات وحفلات الزفاف وفي هذه الحالة يتم الاتفاق مع إدارة المطعم لاختيار قائمة الطعام المناسبة.

1- مطعم سبايزو

من أفضل مطاعم الرياض التي توفر البوفيه المفتوح والتي بها أشهى الأطباق والوجبات المتنوعة، فالمطعم يقع في قمة برج المملكة ليوفر اطلالة ساحرة على مدينة الرياض، كما يصنف من ضمن مطاعم الخمس نجوم في مدينة الرياض، كما أن الأسعار هناك مناسبة للجميع فيصل سعر الشخص الواحد إلى 140 ريال سعودي.

العنوان / برج المملكة طريق العروبة الرياض

2- مطعم الأرجوان

من المطاعم الفخمة في الرياض، والذي يقع في فندق الريتزكالتون والذي يهتم بكل التفاصيل الممكنة للزائر ومن ثم يحظى بنسبة اعجاب وقبول الزبائن لأنه حقيقة تحفة معمارية تستحق التقييم العالي، فالمطعم يقدم الوجبات اللبنانية على شكل البوفيه المفتوح مع الاستمتاع بالأجواء الساحرة والمبهرة لكل الزائرين.

العنوان: طريق مكة المكرمة منطقة الهدى الرياض

3- مطعم ريد تشيلي

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح بالرياض

من أجمل وأرقى مطاعم البوفيه في الرياض، ويصنف ضمن أفضل المطاعم الهندية في الرياض، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أشهى الوجبات والأطباق الهندية والصينية مع استخدام ألذ وأطعم البهارات الهندية المعروفة بالمذاق الفريد والطعم الرائع.

العنوان: طريق خريص، الفرعي الرياض

4- مطعم فلافورز

هذا المطعم من أفخم المطاعم في الرياض سواء من حيث الأجواء الساحرة في المطعم أو حسن الضيافة والتعامل مع الزبائن أو الخدمات الممتازة، بالإضافة إلى تقديم أشهى الوجبات والأطباق الهندية والصينية، فالمطعم يقدم أطباق وأصناف متنوعة تم طهيها بمكونات طبيعية وطازجة وشهية بالإضافة إلى الحلويات الطازجة.

العنوان: شارع العليا، الرويس الرياض

5- مطعم الصياد اللبناني

يقدم المطعم اللبناني مجموعة رائعة من الأطباق اللبنانية الشهيرة في بوفيه مفتوح حيث يقدم وجبات الأسماك وثمار البحر والمشاوي البحرية، لذلك فإن المطعم يقدم بوفيه متنوع الأصناف حتى يرضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الأجواء الساحرة في المطعم والذي توفر أجواء استرخاء هائلة.

العنوان: الملقا، الرياض

6- مطعم وقت النخبة

من المطاعم المصنفة من ضمن أجمل مطاعم البوفيه المفتوح في الرياض، فهو أسطورة فخمة من الرقي والأصالة، فعندما تدخل المطعم كأنك دخلت متحف به حيوانات محنطة بطريقة أنيقة، فالمطاعم يقدم أصناف مختلفة من الأطباق الشهية بالإضافة إلى الكوفي شوب، مع امكانية وجود قاعات خاصة للسهرات والمناسبات.

العنوان: شارع التخصصي الفرعي، المحمدية، الرياض

7- مطعم البلورة

من أفضل المطاعم في مدينة الرياض فهو مطعم راقي وفخم فيمكن الاستمتاع بأجمل الأجواء الترفيهية والساحرة، والذي يقدم أقسام متنوعة فهنا قسم خاص يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية، مع قسم آخر بوفيه مفتوح يقدم أشهى المأكولات، لذلك فهو المطعم الأفضل للعائلات، وقسم أخير هو سيجار كافيه.

العنوان: برج الفيصلية

8- مطعم البستان

من أرقى المطاعم في الرياض الذي يقدم خدمة البوفيه المفتوح التي تناسب الجميع، والذي يقدم وجبات الافطار والغداء والعشاء من ألذ الأصناف العالمية، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى منها خدمات المائدة مع الجلوس في الهواء الطلق وسط الأجواء الساحرة والاسترخاء.

العنوان: فندق الشيراتون على طريق الملك فهد، العليا

9- مطعم الرومانسية

من أروع مطاعم البوفيه في الرياض والذي يقدم مجموعة من الأصناف الغربية والشرقية وأيضا الأطباق السعودية الشعبية منها الزربيان والمشويات والحلويات والمعجنات، مع الأجواء الساحرة الذي يوفرها المطعم مع خدمة توصيل الأطباق إلى المنازل، والمطعم يقدم خدمات متنوعة عند القيام بحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، حيث يصنف المطعم من أفضل مطاعم البوفيه المتخصصة للسهرات والمناسبات في مدينة الرياض.

العنوان: جنوب أسواق العودة، تقاطع شارع المدارس مع شارع الستين في حي الشفاء، الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق