رشاقة

اقوى وصفات تنحيف مجربة و فعالة

تعاني من الوزن الزائد و مللت من الرجيم …..الحل هنا وصفات مجربة و فعالة تفقدك الوزن على المضمون و تساعدك على اذابة الشحوم بسرعة ..طعمها مقبول و غير مكلفة و مفيدة للصحة بشكل عام.

يعاني كثير من الناس من مشكلة السمنة والوزن الزائد؛ فنجدهم يبحثون عن طرق ووسائل تساعدهم على التخلص من ذلك، وغالباً ما تكون هذه الطرق عبارة عن حميات غذائية قاسية، بالتحديد إن كان الوزن كبيراً، كما يلجؤون لتناول أقراص دوائيّة قاطعة للشهية، والجزء الآخر منهم يلجأ للوصفات أو الخلطات الطبيعيّة، وهي الأفضل كونها خالية من أيّ موادّ مصنّعة، قد تضرّ بالجسم وتؤثر عليه سلبياً؛ لذلك سوف نذكر فيما يلي أبرز هذه الوصفات، وتتضمّن ما يأتي: خلطات للتنحيف في أسبوع.

وصفات التنحيف

وصفة الليمون

قومي بخلط عصير ليمونة واحده على كوب ماء دافئ وتناولها قبل النوم مباشرة وعلى الريق عقب الاستيقاظ من النوم مباشرة وسوف تلاحظين الفارق وخسارة الوزن الزائد في منطقة البطن وستحصلين على خصر انسيابي وجذاب.

وصفة البابونج

قومي بخلط البابونج مع مغلي الشاي الأخضر مع السنامكي والمرايميه وتناول هذا المشروب ثلاثة مرات يومياً قبل النوم وعلى الريق مباشرة وكوب بعد تناول وجبة الغداء بربع ساعة سيساعد ذلك في القضاء على الكرش واختفاءه تماماً.

وصفة الشمر

قومي بوضع ثلاثة ملاعق صغيرة من الشمر في كوب ماء مغلي وتركها لمدة لا تقل عن خمسون دقيقة وتصفيته وتناوله مرة واحدة فقط خلال اليوم ويفضل تناولها عقب وجبة العشاء بربع ساعة.

وصفة الزنجبيل

قومي بوضع ملعقة من الزنجبيل الأخضر ونصف ملعقة من الكمون وعشرة وريقات من النعناع الأخضر ومقدار ملعقة كبيرة من عصير الليمون في مقدار كوبين من الماء وغليهم على النار ثم القيام بتصفية الخليط وشربه مرة واحدة فقط خلال اليوم وسوف تلاحظين الفارق في وقت قليل.

وصفة العسل والخل

قومي بخلط ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقة عسل نحل صافي صغيرة الحجم وأضيفيهم الى كوب من الماء الفاتر وتناولي كوباً واحداً قبل كل وجبة بربع ساعة على الأقل سيساعد ذلك على إنقاص الوزن بشكل عام.

وصفة النعناع والزنجبيل

تعمل هذه الوصفة على حرق الدهون وخسارة الوزن بشكل سهل وسريع فقط قومي بغلي الزنجبيل المفروم وأراق النعناع الأخضر على النار لمده لا تقل عن ثلاثون دقيقة واتركيه ليبرد قبل تصفيته وتناولي هذا لمشروب السحري قبل كل وجبة.

وصفة الثوم والبقدونس

قومي بوضع أربعة فصوص ثوم مع كمية مناسبة من البقدونس في مقدار ثلاثة أكواب وضعيهم على النار الى أن يغلى الماء ثم اتركيه لمدة نصف ساعة قبل تصفيته وتناولي هذا المشروب مرة واحدة يومياً لتحصلي على نتائج مرضية.

وصفة الثوم والكمون

قومي بتقطيع عشرة فصوص من الثوم وغليهم مع ملعقة كبيرة من الكمون ثم خلطهم في الخلاط الكهربائي ونقعهم في الماء وشرب كوب صغير على الريق يومياً لخسارة الوزن الزائد في الجسم بشكل عام.

وصفة القرفة والليمون

مكونات الوصفة :

  • نصف ملعقة كبيرة من مطحون القرفة.
  • عدد 2  حبة متوسطة الحجم من الليمون.
  • 2/1 لتر من مياه الشرب.
  • ملعقة سكر صغيرة (على حسب الرغبة).
  • وعاء زجاجي يستخدم في خلط المكونات.

طريقة تحضير :

أولاً: قومي بنزع البذور من حبات الليمون وعصرها ووضعها في الاناء ثم قومي بإضافة السكر ومقدار القرفة المحدد في المقادير ثم قومي بإضافة الماء ومزج الخليط جيداً حتى تتجانس المكونات ثم ضعي الخليط على النار الى أن يغلي تماماً ثم قومي بتصفية الخليط جيداً وتناول كوب غير من الخليط قبل كل وجبة طعام بربع ساعة على الأقل لخسارة الوزن في الجسم بشكل عام.

وصفة الكركم والعسل

المكونات :

  • ملعقة صغيرة من الكركم.
  • ملقة كبيرة من عسل النحل الصافي.
  • ملعقة صغيرة من مبشور الليمون.
  • كأس ماء دافئ.

طريقة التحضير:

قومي بخلط المكونات وتناول مقدار مناسب منه مرتين في اليوم الأول ومره واحده في اليوم الثاني .

 

الوسوم