اكتشفي أبرز الألوان الرائجة لديكورات 2017

قمنا بجولة في معرض الأثاث الدولي IMM Cologne الذي تحتضنه مدينة كولن الألمانية هذا العام ورصدنا لك أبرز الألوان الرائجة لديكورات 2017، تابعي هذا المقال لتكتشفي روائع الألوان لتضمني الحصول على إطلالة منزل عصرية ورائعة.

  • الأبيض والأسود: تعتبر ألوان المونوكروم من أبرز ألوان الرائجة للديكور، حيث تضفي تباينا جذاب على المساحة ويمكن استعمالها في الحمام أو في غرفة المعيشة من خلال الوسائد السوداء على الأريكة البيضاء.
  • ألوان الباستيل: درجات هادئة تبعث على الإحساس بالراحة مثل درجات الأخضر الخفيفة، تصور لوني يشهد رواجا رائعا من خلال مزج الرمادي والبيج أو ما يسمى “الجريج” Greige. يمكن اعتماد البنفسجي، الوردي، الأصفر والأزرق والتي تلاءم كل المساحات الداخلية.
  • الألوان الحارة: يمكن الحصول على إطلالة حيوية ومرحة من خلال اعتماد الألوان القوية مثل المرجاني، درجات الأصفر الدافئة مثل الخردلي، الكونياك والأصفر بلون الشمس والأخضر الزيزفوني الفاتح ذي المظهر الغائم.
  • الدرجات الحجرية: ألوان تجمع بين درجات الرمادي القوية المائلة إلى الأزرق، درجات البيج والجريج ذات المظهر الطبيعي، ألوان تناسب ديكورات المنازل والمكاتب على حد السواء.

للحصول على ستايل جنوبي غربي، يمكن الجمع بين ديكورات حجرية وطينية بالاعتماد على ظلال اللون الأبيض للحصول على لمسات رقيقة.

موقع صارحني بشكله الجديد شاهد تقييم الناس لك وعيش جو الـ مصارحة

اترك رد