البشره

اكتشفي قناع طبيعي بديل للبوتوكس

تحلم كل امرأة ببشرة نضرة تنبض بالشباب والحيوية وتخلو من التجاعيد والطيات.
أوضح الدكتور ديرك ماير روغه، عضو الرابطة الألمانية لأطباء الأمراض الجلدية بالعاصمة برلين، أن التجاعيد والطيات تظهر بفعل علامات الوجه التعبيرية؛ إذ أن كل ضحكة وكل تجهم تحفر تجاعيداً وتترك آثاراً في الوجه، وهو ما يُطلق عليه علامات الزمن التي تثير انزعاج الكثيرين.
لذا تلجأ بعض النساء إلى الحَقن بمواد فعالة تحارب هذه التجاعيد،حيث يشكل البوتوكس ثورة في عالم التجميل، لكن دراسات حديثة أشارت إلى خطورة أنواع كثيرة منه على صحة الإنسان خصوصا الجهاز العصبي.
وفي هذا المقال سنكتشف لك مجلة رجيم قناع طبيعي سهل وآمن والمفاجئة له نفس تأثير البوتوكس
اكتشفي قناع طبيعي بديل للبوتوكس

المكونات:
1/4 فنجان من الزبادي.

اكتشفي قناع طبيعي بديل للبوتوكس

ثمرة موز متوسطة.

ماكتشفي قناع طبيعي بديل للبوتوكس
2 ملعقة من العسل.

محتوى كبسولة من فيتامين E اختياري.
الطريقة:
تهرس ثمرة الموز في الخلاط ويضاف إليها العسل والزبادي حتى الحصول على معجون متجانس ثم يضاف إليه محتوى كبسولة فيتامين E ويوضع على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ.
• يكرر الماسك مرة كل أسبوعين للوقاية من التجاعيد، ومرتين في الأسبوع للقضاء على التجاعيد والخطوط الرفيعة ويتم المداومة على الماسك حتى الحصول على تحسن ملحوظ في ملمس ومظهر الجلد.
• يعمل الموز على شد الجلد وعضلات الوجه ليعطي نفس تأثير البوتوكس حيث يساعد على ملأ الخطوط الدقيقة الموجودة حول الفم وفي الجبهة.
• يعمل الزبادي على تغذية البشرة وحمايتها من البكتيريا المسببة للحبوب وذلك لاحتوائها على حمض اللاكتيك.
• يعمل العسل على شد الجلد وتنقية المسام والقضاء على الحبوب وإكساب الجلد.
• يعمل فيتامين E كمضاد للأكسدة حيث يحمي البشرة من التأثير الضار للشوارد الحرة التي تعمل على زيادة فرص ظهور التجاعيد المبكرة.

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم