اخبار الرياضة

الأخضر ينجو من فخ العراق في الوقت بدل الضائع

الأخضر ينجو من فخ العراق في الوقت بدل الضائع

انتزع المنتخب السعودي، تعادلا مثيرا أمام ضيفه العراقي (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين (15 أكتوبر 2018م)، على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في بطولة (سوبر كلاسيكو) الودية.

وتقدم العراقيون بهدف مهند علي بالدقيقة 71، وأدرك الأخضر التعادل بهدف قاتل سجله عبد العزيز البيشي بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

كاد منتخب الأخضر أن يسجل التعادل سريعا من انفراد لعبد العزيز البيشي الذي شارك بديلا بالشوط الثاني، إلا أن الحارس العراقي محمد حميد أنقذ مرماه من هدف مؤكد.

ركز خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية أكثر على منح الفرصة لعدة بدلاء مثل حسين عبد الغني وبعض العناصر الشابة لإراحة الشهري وكنو والدوسري والشهراني الذي غادر الملعب مصابا.

كذلك خسر المنتخب العراقي جهود مدافعه مصطفى ناظم للإصابة ليشارك مكانه علي فايز، كما دفع سريتشكو كاتانيتش بأكثر من تبديل لتنشيط الصفوف والتصدي لحالة الإرهاق التي انتابت مهدي كامل وزملاءه.

مال لاعبو العراق للسقوط على الأرض في محاولة لإضاعة الوقت، مما دفع حكم اللقاء لاحتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع، استغلها عبد العزيز البيشي في تسجيل هدف التعادل القاتل بتسديدة في الزاوية اليمنى، لينجو الأخضر من هزيمة ثانية على التوالي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock