اخبار الرياضة

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يستقبل مدير عام صحة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة الأحد٢٠ محرم الحالي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك.
واطلع سموه على التقرير السنوي للشؤون الصحية بالمنطقة والخدمات الصحية التي يقدمها القطاع الصحي من طاقم طبي وتمريضي وإداري للمراجعين والمرضى في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظات والهجر والقرى، واستعرض سموه الخطط المستقبلية لصحة المنطقة وسبيل تطوير أداء الكادر الطبي لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين.
وأكد سموه على أهمية القطاع الصحي والارتقاء بالرعاية الصحية وتسخير الخدمات والإمكانيات لخدمة المواطنين والمقيمين وتوفير البنية التحتية اللازمة للعمل الصحي.
منوهاً سموه بالدعم الحكومي الذي يلقاه هذا القطاع من الحكومة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.
من جانبه شكر السلوك سمو نائب أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ومتابعته للقطاع الصحي في المنطقة وحرصه ومتابعته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق