أخبار الإمارات

الإمارات والمكسيك تتبادلان المذكرة الدبلوماسية لإنفاذ اتفاقية إلغاء التأشيرة

تبادلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع وزارة العلاقات الخارجية في المكسيك المذكرة الدبلوماسية في إطار مراسم المصادقة على إلغاء تأشيرة الدخول لجوازات السفر العادية لمواطني الدولتين وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل. وسلم سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية أحمد حاتم المنهالي، المذكرة الدبلوماسية الصادرة عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي إلى نائب وزير الخارجية كارلوس دي إكاسا، بتفويض من وزير العلاقات الخارجية في المكسيك لويس فيديغاراي كاسو، فيما استلم المنهالي من دي إكاسا المذكرة الدبلوماسية الصادرة عن وزارة العلاقات الخارجية.

وأشاد سفير الدولة بهذا النجاح التاريخي ضمن أجندة العلاقات الثنائية ووصفه بأنه يعد تتويجا لجهود ثنائية مكثفة وأنه سيفتح آفاقا غير مسبوقة في مجال التنقل بين الدولتين من جميع فئات المسافرين من مواطني الدولتين، منوها بمزايا هذا الإنجاز الكبير شاكراً السلطات المكسيكية التي أسهمت في إنجاحه.

من جهته حمل نائب وزير العلاقات الخارجية نيابة عن وزير العلاقات الخارجية سفير الدولة شكر وامتنان وتهاني حكومة المكسيك إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات والتمنيات بالتقدم والازدهار.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock