اخبار الرياضة

الاتفاق ينتزع تعادلا في الوقت القاتل أمام الفيصلي

خطف نادي الاتفاق تعادلا بطعم الفوز بنتيجة 3 – 3، في الوقت القاتل من مضيفه الفيصلي في افتتاح المرحلة الـ23 لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس.
وأحرز أهداف الفيصلي، البرازيلي لويس جوستافو “هدفين” في الدقيقتين 2 و12، وعبد الله المطيري في الدقيقة 82، بينما سجل للاتفاق، صالح العمري ومحمد كوفي ويوسف السالم في الدقائق 34 و67 و90+2.
وبهذا التعادل رفع الاتفاق رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة أمام الفيصلي، صاحب المركز التاسع مؤقتًا.
واتسمت المباراة بالقوة والإثارة منذ بدايتها، حيث تقدم الفيصلي بهدف مبكر حمل توقيع المحترف البرازيلي لويس جوستافو في الدقيقة الثانية، قبل أن يواصل نفس اللاعب تألقه ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.
وقلص صالح العمري الفارق بتسجيله الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 34، فيما أضاف زميله البوركيني محمد كوفي الهدف الثاني في الدقيقة 67.
وأعاد عبدالله المطيري التقدم للفيصلي مجددا، بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 82، غير أن يوسف السالم أدرك التعادل للاتفاق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock