اخبار الرياضة

البركة الخيرية تشارك في المعرض السنوي العاشر لخدمة المجتمع “بأرامكو السعودية”

شاركت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام يوم امس في المعرض السنوي العاشر لخدمة المجتمع الذي استضافته “أرامكو السعودية ” بالظهران ضمن عدة جهات خيرية مشاركة في هذا المعرض .
وعبّر سعد بن محمد الاحمري مدير تنمية الموارد البشرية والمشرف على العلاقات العامة والاعلام بالجمعية عن سعادته بالمشاركة المجتمعية مع جهات خيرية وتطوعية في هذا المعرض الذي تنظمه وتشرف عليه ارامكو السعودية . وقال مشاركتنا تأتي لمواكبة رؤية المملكة 2030 والتي تتمثل في برامج التطوع واحترافية العمل الخيري وهذا العام مشاركتنا تختلف عن الاعوام الماضية حيث تميزنا بان الفرصة اعطيت لجميع الزوار ” رجال ونساء ” الراغبين في التطوع بتسجيل اسمائهم لدى جناح الجمعية واختيار المجالات التي يرغبون التطوع فيها . وتم كذلك خلال المعرض التعريف بإنجازات وبرامج الجمعية المختلفة والتي تفوق عن 14 برنامجاً جميعها تصب في مصلحة الأسر المستفيدة..
واكد الاحمري بان مشاركة الجمعية في هذا المعرض تأتي إيماناً منها بأهمية مثل هذه المعارض التي تساعد أفراد المجتمع وشريحة كبيرة من المتطوعين للتعرف على العمل الخيري والبرامج والأنشطة التي تعمل عليها طوال العام .
وبين الاحمري تم توزيع أعداد كبيرة من ” المطويات والفليرات والبرشورات والهدايا على زوار جناح الجمعية في هذا المعرض.
هذا وقد عبر عدد من زوار المعرض عن سعادتهم بزيارة جناح الجمعية والتعرف على الدور الذي تقوم به في خدمة المستفيدين وابدوا اعجابهم بما شاهدوه من مشاريع واوقاف خيرية وبرامج متنوعه .
وفي نهاية فعاليات هذا المعرض الي استمر لمدة يوم كامل تم تكريم جمعية البركة الخيرية على مشاركتها في فعاليات هذا المعرض ..
الجدير بالذكر أن المعرض شهد حضور اكثر من 20 الف زائر من مختلف مراكز التدريب في ارامكو السعودية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock