اخبار الرياضة

البطولة الخليجية للدبابات البحرية تنطلق الجمعة في الجوف

تنطلق الجمعة البطولة الخليجية للدبابات البحرية في بحيرة دومة الجندل بمنطقة الجوف، وسط مشاركة كبيرة على مستوى الخليج.

وتأتي هذه البطولة التي تقام على مدار يومي الجمعة والسبت تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ومشاركة محافظة دومة الجندل وبلدية المحافظة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويصاحب البطولة عدد من الفعاليات كبطولة الكرة الشاطئية والطيران الشراعي والفن التشكيلي.

وأكد الأمير عبدالله بن سعود آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، لـ”عين اليوم”: أن شواطئ السعودية قادرة على استضافة البطولات العالمية.

وقال: “العمل يسير بشكل جيد مع الجهات المشاركة في تنظيم البطولة ونثق بنجاح دومة الجندل في استضافة التجمع الخليجي، بعد أن حققت نجاحا في استضافة البطولة الخليجية قبل 4 سنوات، والتي لاقت استحسان الكثير ممن شاركوا فيها”.

وأضاف: “السعودية قادرة على استضافة البطولات الدولية في كافة الرياضات البحرية لما تمتلكه من مناطق ساحلية وبنية تحتية متقدمة تساعد الاتحاد في استضافة كبرى البطولات”.

وشدد رئيس اتحاد الرياضات البحرية على سعيهم لتطوير مستوى المتسابقيين السعوديين في الدبابات البحرية، كما قدم شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على موافقته لإقامة البطولة الخليجية في السعودية.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: