جوالات و تكنولوجيا

البيت الأبيض: منع استخدام الأجهزة الالكترونية الشخصية في مكاتب الرئاسة

أعلن البيت الأبيض اليوم الخميس، منع الزائرين والموظفين من استخدام أجهزة الاتصالات الشخصية داخل المكاتب الرئاسية في الجناح الغربي. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز: “الأمن وسلامة الأنظمة التكنولوجية بالبيت الأبيض، أولوية قصوى لدى إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وعليه، لن يكون مسموحاً اعتباراً من الأسبوع المقبل استخدام كل الأجهزة الشخصية للضيوف والموظفين في الجناح الغربي”.

وصدر البيان رداً على أسئلة من مجموعة الصحافيين المعتمدين لدى البيت الأبيض حول استخدام الهواتف المحمولة في الجناح الغربي للبيت الأبيض.

وقالت ساندرز إن موظفي البيت الأبيض: “سيكون بإمكانهم القيام بعملهم عبر أجهزة توفرها الحكومة، ويواصلون عملهم بجد نيابةً عن الشعب الأمريكي”.

ويأتي الإعلان بعد نزاع علني بين الرئيس ترامب وكبير الاستراتيجيين السابق بالبيت الأبيض ستيف بانون، الذي نُقل عنه على نطاق واسع تصريحات لإعداد كتاب مرتقب للمؤلف مايكل وولف بعنوان “النار والضغب: داخل البيت الأبيض لترامب”.

وزعم وولف أن ترامب نفسه سمح له “بشئ مثل مقعد شبه دائم في أريكة بالجناح الغربي”.

ويُصور الكتاب مرشحاً غير جاهز، ولم يكن ينوي حقيقة الفوز بالرئاسة.

وهاجم ترامب يوم الأربعاء بانون متهماً الرجل، الذي كان مدير حملته الانتخابية الناجحة، بمساعدة الصحافيين في كتابة “كتب كاذبة”.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: