صحة

التخلص من الطاقة السلبية في الجسم

يعاني الكثير من الأشخاص من تغلغل الطاقة النفسة في أنفسهم وشخصيتهم، مما يؤثر سلباً في طريقة تعاملهم مع الأخرين، وطريقة عيشهم لحياتهم، وغالباً ما تؤثر الطاقة السلبية بالأشخاص أصحاب الشخصية الحساسة، الذين يشعرون بالقلق والتوتر بسرعة، إلا أنّه يمكن من خلال مجموعة من الأفعال والنشاطات تفريغ الطاقة السلبية والتخلص منها.

الاستحمام بالماء الخشن

يساعد الملح الخشن عند فرك جميع مناطق الجسم بها مع الماء بتوليد الطاقة الايجابية، نظراً لاحتواء الملح على مادة اليود الغنية بالأوميغا 3 التي تبعد الطاقة السلبية عنك.

ممارسة الرياضة المتعبة

إحرص على ممارسة الرياضة المتعبة لانها تساهم بشكل اساسي بمنحك الطاقة الايجابية والتقليل من نسبة التوتر الموجود داخل جسمك. فحاول ان تمارس الرياضة بشكل يومي لكي تحافظ على سلامة جسمك وصفاء ذهنك بشكل مستمر.

تناول الفواكه الحمضية

يؤدي تناوب الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون الهندي وحتى الحامض الى تحسين المزاج ومدّ جسمك بالطاقة الايجابية. كما ننصحك بوضع بضع قطرات من عصير الحامض داخل الشاي لتنشيط جسمك وابعاد عنه الطاقة السلبية.

تناول التمر في الصباح

لا تتردد بتناول بين 5 الى 7 حبات من التمر كل صباح لأنها قادرة على حماية جسمك من أي طاقات سلبية قد تتعرض لها في ساعات النهار، مع منحك الحيوية والطاقة الايجابية التي تحتاجها.

اظهر المزيد