اخبار الرياضة

الترجى يترقب مصير 3 قرارات من الكاف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الترجى يترقب مصير 3 قرارات من الكاف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب نادي الترجي التونسي قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، حول الملفات المتعلقة بالمباراة المرتقبة التي تجمع الترجى التونسي والأهلي المصري بعد غد الجمعة بملعب “رادس”، في “إياب” نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية أن الاتحاد الأفريقي سيحسم في اجتماعه الذي ينطلق في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت تونس، ملف الحضور الجماهيرى لمباراة الأهلى، فى ظل العقوبة المفروضة على نادى الترجى بإغلاق مدرج “الفيراج” فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كما سيتم خلال الاجتماع إعادة النظر فى العقوبة المسلطة على ثنائى الترجى شمس الدين الذوادى وفرانك كوم والتى حرمتهما من خوض النهائى، كذلك الاعتراض الذى قدمه النادى الأهلى على إيقاف المهاجم المغربى وليد أزارو.

وحصل ثنائى الترجى شمس الدين الذوادى وفرانك كوم على البطاقة الصفراء الثانية فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضية بملعب “برج العرب”، وانتهت بفوز الأهلى بنتيجة 3 – 1.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock