أخبار السعودية

“التعليم” تعلن عن وظائف شاغرة في ديوان الوزارة

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، الأربعاء (13 فبراير 2019)، عن استقبال طلبات المواطنين والمواطنات لشغل وظائف “مراسل مكتبي، مراسلة مكتبية وسائقين” للعمل في ديوان الوزارة على لائحتي بند الأجور والمستخدمين.

وأوضح العصيمي أن استقبال الطلبات لهذه الوظائف سيكون لمدة 5 أيام اعتباراً من يوم الأحد 12 /6 إلى نهاية دوام يوم الخميس 6/16، على الرابط الإلكتروني https://www.moe.gov.sa/ar/employment فقط.

ووضعت الوزارة عدة شروط للتقديم على وظيفة مراسل/ مراسلة مكتبية، وهي: ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عاماً ولا يزيد على 50 عاماً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يكون قد حُكم عليه في قضية مخلة بالشرف والأمانة أو لديه سوابق، وأن يجيد القراءة والكتابة وألا يتجاوز مؤهله الثانوية العامة.

إلى جانب أن يكون المتقدم لائقاً طبياً بسلامة الحواس وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل، وأن يكون مقر السكن مدينة الرياض مع إحضار ما يثبت ذلك، حضور المقابلة الشخصية في الموعد المحدد، وأن يكون من المسجلين على نظام ساعد بوزارة الخدمة المدنية. بينما اشترطت على المتقدمين على وظيفة سائق، كل الشروط المذكورة مضافاً إليها؛ ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق