اخبار السعودية

التكييف يتسبب في تكدس الموقوفين بمرور الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به موقوفو المخالفات المرورية بإدارة مرور منطقة الرياض وهم يتكدسون داخل إحدى الصالات، الأمر الذي أثار غضبهم جميعا، وجعلهم يصدرون انتقاداتهم للمرور.
وكشف الناطق الإعلامي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، سبب هذا التكدس، موضحا حدوث تعطل في جهاز التكييف بأحد عنابر التوقيف، الأمر الذي جعلهم ينقلون الموقوفين المتواجدين به إلى صالة أخرى، والتي كان يتواجد بها موقوفون آخرون.
وقال الربيعان في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للمرور السعودي، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” إن مقطع الفيديو الذي تم رصده مطلع الأسبوع الماضي، جاء تزامنا مع الحملة المرورية التي نفذها مرور مدينة الرياض على سائقي الشاحنات وسائقي السيارات المخالفة للأنظمة والتعليمات.

وأوضح بحسب “المدينة”، أن تلك الحملة المرورية تزامنت أيضا مع عطل تكييف أحد عنابر التوقيف الرئيسية، الأمر الذي اضطر المسؤولين إلى نقل الموقوفين بداخلة إلى صالة أخرى مما تسبب في زيادة عدد الموقوفين بها.
ولفت إلى أنهم أسرعوا في إنهاء إجراءات الموقوفين وتطبيق النظام بحقهم للتخلص من هذا التكدس، كما طالبوا بسرعة إصلاح أعطال التكييف .

الوسوم